قائمة أجمل 100 إمرأه بالعالم تضم 10 عربيات.

0
4294
قائمة أجمل 100 وجه لإمرأه في العالم تضم 10 عربيات .

        الموقع العالمي ” قمة الجمال بالعالم ”  Top Beauty Women المنظم لمسابقة أجمل 100 وجه نسائي بالعالم أعلن نتيجة تلك المسابقه السنويه . وهذا العام فازت ليزا سوربيرانو الممثله الفليبنيه وعارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 19 عاما بالمركز الأول عالميا . والمعروف أن هذه المسابقه دخلت عامها الثامن والعشرون حيث إبتدعها الناقد الأمريكي تي سي كاندلر عام 1990 لإختيار أجمل 100 وجه نسائي بالعالم من ممثلات هوليوود وبوليوود وقارة آسيا والدول العربيه أيضا . مع الوضع في الإعتبار عند الإختيار الأناقه والجرأه والتميز وحب الناس بجانب جمال الوحه .

   وذكرت الوكاله الروسيه ” سيوتنيك ” للأنباء أن هناك عدد  10 من النساء العرب تضمنتهم قائمة الفائزات هذا العام . وأذاعت قناة ” تي سي كاندلر فيديو للنتيجه النهائيه للمسابقه شاهده أكثر من 2 مليون شخص في اليوم الأول لعرضه ! والعربيات الفائزات في المسابقه هن :

 

1-الفنانه الكويتيه هيا عبد السلام مقبول :  ابنة رسام الكاريكاتير الشهير عبد السلام مقبول , ولدت في 24 ديسمبر 1983 , وزوجها هو الفنان الاردني فؤاد علي منذ عام 2014 . وهي ممثلة سينما ومسرح وتليفزيون , ومقدمة برامج , وتعمل أيضا مساعده في الاخراج . وهي نجمة الإعلانات التجاريه وبخاصة إعلانات السيارات بي إم دبليو , وهي سفيره لمستحضرات تجميل ” جارنييه ” .

 

 

2- عارضة الأزياء التونسيه ريم السعيدي : عارضة أزياء عالميه , ظهرت في عروض أكبر بيوت الأزياء مثل دولشي آند جابانا . وهي نجمة الغلاف للعديد من المجلات العالميه , تقيم بصفه دائمه في مدينة ميلانو الإيطاليه . أثارت ريم الجدل في الفتره السابقه لزواجها من الإعلامي اللبناني الشهير وسام بريدي الذي تختلف ديانته عنها

 

 

3- الكاتبه الكويتيه روان بن حسين : من مواليد 30 ديسمبر 1996 , وهي كاتبه غير تقليديه , صاحبة قلم جريء . عاشت فتره من حياتها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيه بغرض الدراسه , ويسمونها في الكويت ب ” فاتنة الكويت ” نظرا للتشابه الشديد بينها وبين عارضة الأزياء العالميه الشهيره بروك شيلدز . تتمتع روان بجمال طاغي حيث تمتلك بشره فاتره وشعر عسلي طويا وعيون خضراوتين وشفاه ممتلئه مما يجعل الكثيرون يعجبون بها . وهي كاتبه وشاعره أيضا .

 

4- المذيعه المغربيه حنان الخضر : مذيعه وممثله ومغنيه مغربيه , إشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني ” سمرقند ” . ولدت في 23 من أغسطس عام 1994 في مدينة الناظور بمنطقة الريف شمال المملكه المغربيه , وشاركت في برنامج ستار أكاديمي في جولته 11 ووصلت الي الدور القبل النهائي ولكنها خسرت في تصويت الجمهور الذي صوت لصالح التونسي نسيم رايسي .

 

5- المطربه اللبنانيه نانسي عجرم : مغنيه لبنانيه حاصله على العديد من الجوائز البلاتينيه . ولدت بقرية سهيله بمحافظة جبل لبنان , وتبنتها المخرجه اللبنانيه نادين لبكي في العديد من الأغاني التي سببت شهرتها مثل أه ونص , أخاصمك آه , شخبط شخابيط , إحساس جديد وغيرهم . وهي نجمة إعلانات تجاريه كثيره لدور داماس للمجوهرات , وشركة كوكاكولا , وموبيلات سوني أريكسون , وغيرهم .

 

 

6- المغنيه والممثله السوريه نسرين طافش : إبنة الشاعر الفلسطيني يوسف طافش وأمها جزائريه . ولدت في 15 من فبراير عام 1982 بحلب بسوريا , وعاشت هناك . تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحيه بدمشق عام 2008 , وبرعت في التمثيل . من أشهر أدوارها وأجحهم أدوارها في مسلسلات التغريبه الفلسطينيه , هولاكو , صبايا , ربيع قرطبه , وغيرهم . تزوجت عام 2010 من رجل أعنال إماراتي , ولكنهما إنفصلا عام 2013 .ا

 

 

7- ماريتا الحلاني : إبنة الفنان عاصي الحلاني , شديدة الشبه بوالدتها كوليت بولس التي فازت بجائزة ملكة جمال لبنان عام 1989 . ماريتا مغنيه ذائعة الصيت , تتمتع ببشره ناعمه بيضاء , قوام رشيق , طويله , وتميل لعشق ملابس الكاجول والجينز وفساتين السهره القصيره .

 

 

8- جيسيكا قهواتي : Jessica Michelle Kahawaty الفائزه بلقب ملكة جمال أستراليا عام 2012 , والحاصله على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم 2012 . ولدت في أستراليا بمدينة سيدني في 12 سبتمبر عام 1988 , وهي لبنانية الجذور . شاركت في تقديم برنامج ماستر شيف أستراليا , وبرنامج  OMG  , وقدمت برنامج Project Runway Middle East , كما مثلت في فيلم يحمل عنوان ” يوم في الحياه ” الذي رشح لجائزة مهرجان كان السينمائي بفرنسا .

 

 

9- الفنانه المصريه ياسمين صبري محمود : ممثله مصريه من مواليد 21 يناير عام 1987 بالاسكندريه , ظهرت في برنامج ” خطوات الشيطان ” عام 2013 , وتبناها المخرج عادل أديب حيث شاركت في تمثيل العديد من المسلسلات التليفزيونيه مثل ” شطرنج ” وبعض أفلام السينما .

 

 

 10- سهيله بن لشهب : نجمة الغناء بالجزائر , شاركت في العديد من برامج المسابقات الغنائيه مثل آراب أيدول , الحنجره الذهبيه , ألحان وشباب , وغيرهم .حصلت على مراكز متقدمه في العديد من البرامج مثل المركز الأول في ألحان وشباب . ولدت سهيله في التاسع من نوفمبر عام 1994 في مدينة بو سعاده بولاية العسيله الجزائريه ويعرفها الجمهور بلقب ” بنت العرب ” وتجيد التمثيل بالإضافه الي الغناء .

اترك رد