قطع أصبع يد إحدى أولياء الأمور بمدرسة .

0
144
قطع أصبع يد إحدى أولياء الأمور بالمدرسة .

شهدت مدرسة أحمد عرابى الإبتدائيه بـمنطقة أطلس التابعة لإدارة حلوان التعليميه ، مشاجرة عنيفة بين معلمة فصل وإحدى أولياء الأمور التى توجهت الي المدرسة لدفع المصروفات المدرسيه الخاصة بنجلها الطالب المقيد بالصف الثاني الإبتدائي بالمدرسه .

 

ودارت مناقشه كلاميه بين المعلمه ووالدة التلميذ  , وقامت المعلمه بدفع والدة التلميذ خارج الغرفه , وأسرعت لإغلاق الباب بقوه . ولكن يد والدة الطفل كانت عرضة لإغلاق الباب عليها دفعت «المعلمة» , الأمر الذي تسبب فى قطع كامل بأحد إصبع اليد.

 

 تلقى العقيد بدوي هاشم مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من السيده صباح فرج إبراهيم البالغه من العمر 30 عاما  ولية أمر الطفل , ربة منزل، ومقيمة بدائرة قسم حلوان يفيد بتعرضها للاعتداء وجرح قطعي في إصبع اليد، على يد المعلمه حنان يوسف الموظفه بمدرسة أحمد عرابي الإبتدائيه .

 

انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ , وتبين من التحريات الأوليه أنه أثناء وجود تزاحم أولياء الأمور على شباك دفع المصروفات بالمدرسه المذكوره , تشاجرت المعلمة مع أولياء الأمور طالبة منهم الخروج والعودة في وقت لاحق، ودفعتهم بيدها لخارج الحجرة وإشتبكت معهم باليد .

 

وأكدت التحريات أنه أثناء خروج الضحية من الباب قامت المعلمة بدفع الباب بقوة على يديها , وتعرضت والدة التلميذ لقطع كامل بعقلة إصبع الإبهام، وقد تم نقلها إلى مستشفى قصر العيني , وأجريت لها عملية توصيل أوردة استغرفت قرابة ساعتان، وجار ضبط المتهمة. تحرر عن ذلك المحضر رقم  26320لسنة 2018 وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضيه .

اترك رد