كل المعلومات عن مباراة السوبر المصري السعودي لكرة القدم .

0
206
كل المعلومات عن كأس السوبر المصري السعودي لكرة القدم .

أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن سعادته بالاستقبال المميز الذي لمسه من الجميع، منذ أن وطأت أقدامهم الأراضي السعودية. وكانت بعثة فريق الزمالك، قد وصلت مساء اليوم إلى المملكة، تمهيدا لخوض مواجهة السوبر المصري السعودي، أمام الهلال، بعد غد السبت.

 

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية، عقب وصول البعثة، إن لاعبي الفريق أكدوا أنهم يشعرون كأنهم في مصر وليس في بلد آخر. وأضاف: “المباراة ستكون قوية ومثيرة، وكلا الفريقين يمتلكان لاعبين كبار، ومن يفوز سنبارك له”، مؤكدا أن فريقه جاهز تماما للقاء. وواصل المشرف على الكرة بالزمالك بأن جروس واللاعبين كانوا في قمة تركيزهم طوال الأيام الماضية، ولم يكن لهم هدف سوى التفكير في الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء.

 

رحب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، ببعثة الزمالك المصري، بعد وصولها مساء اليوم، إلى المملكة. ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” لقطات لوصول بعثة الزمالك إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض معلقا: “أهلا بالزمالك ورئيسه”. واستقبل قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولؤي السبيعي أمين عام الاتحاد، بعثة الزمالك بجانب الثنائي طارق التويجري وعبدالله الجربوع من إدارة الهلال.

 

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، عن تقديم 4 سيارات للجماهير، وذلك على هامش مباراة السوبر المصري السعودي، التي ستقام بعد غد السبت، بين الزمالك والهلال بالرياض، على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وكشفت الهيئة العامة للرياضة، في بيان نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الخميس، بأنه سيتم إجراء سحب على سيارتين للجماهير المصرية، وسيارتين للجماهير السعودية. ويشارك الزمالك في المباراة بصفته حاملا للقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي، فيما يلعب الهلال، اللقاء عقب تتويجه بلقب دوري المحترفين السعودي.

 

وكانت بعثة الزمالك، قد غادرت القاهرة، متجهة إلى السعودية، مساء اليوم الخميس، وضمت قائمة الفريق التى أعلنها الجهاز الفنى 31 لاعبا هم : محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد أبو الفتوح ومحمود عبد العاطى دونجا وحازم إمام ويوسف أوباما وأيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى وعبد الله جمعه وإبراهيم حسن ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدى الونش وفرجانى ساسى وكابونجو كاسونجو وحمدى النقاز وحميد أحداد ومصطفى فتحى وعمر السعيد وبهاء مجدى ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وطارق حامد ومحمد أحمد يوسف جمال ومحمد عبد السلام ومحمود حسن ومحمد حسن عبد الحفيظ.

اترك رد