كوبر : اللاعبون انشغلوا في روسيا بأمور أخرى غير الكرة !

0
515
كوبر : اللاعبون انشغلوا في روسيا بأمور أخرى غير الكرة !

   تقدم هيكتور كوبر، بتقريره الفنى إلى اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة ، بعد 20 يوما على خروج المنتخب الوطنى الأول من الدور الأول لبطولة كأس العالم فى روسيا . التقرير يتكون من صفحة ونص الصفحة، ولم يتضمن تفاصيل عديدة حيث اكتفى الخواجة بالإشارة سريعا إلى المحطات التى مر بها مع الفراعنة منذ توليه المهمة قبل 3 سنوات ونص، حتى الرحيل وعدم تجديد التعاقد.

 

   وقال هيكتور كوبر ، أنه تسلم منتخب مصر جثة هامدة حيث لم تكن المسابقات منتظمة بجانب غياب الفراعنة عن التأهل لأمم افريقيا لثلاث دورات على التوالى.. موضحا فى تقريره، أنه قام ببناء قوام أساسى للمنتخب بمتوسط اعمار لا يتخطى الـ25 عاما وسيكون مستقبل الكرة المصرية، لافتا فى نفس الوقت إلى أن نجح فى تحقيق انجازات تاريخية مع الفراعنة بالتأهل لنهائى أمم افريقيا 2017 بالجابون وكأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عاما.
   وتطرق كوبر للحديث عن اللاعبين، وقال إنه لم يكن لديهم تركيزا كافياً خلال مباريات كأس العالم، أو الخبرة الكافية للمشاركة فى البطولة، واكتفوا فقط بالصعود للمونديال وانشغلوا بأمور أخرى بعيدا عن المستطيل الأخضر. وتحدث كوبر عن إختيار عاصمة الشيشان مقرا لإقامة المنتخب، حيث أكد أنه تم اختيارها بالاتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، نتيجة ابتعاد المدينة عن الزحام الجماهيرى وقصر المسافة بين الفندق وملعب التدريب.

 

   وعن استغلال محمد صلاح نجم ليفربول سياسياً بعد مقابلته مع رمضان قديروف رئيس الشيشان، وأكد أنه لا يعلم أى شىء عن هذا الأمر، وأنه ليس له علاقة بالسياسة أو الدين. وأنهى كوبر تقريره بتوجيه الشكر إلى اتحاد الكرة المصرى والجهاز الفنى المعاون له واللاعبين، متمنيا لهم التوفيق فى المرحلة المقبلة.

   تحدث هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن موقف علي جبر، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع وست بروميتش، وأضاف أنه من اللاعبين المتواجدين مع الفراعنة بصورة أساسية، وأضاف أنه يشارك في الفريق الثاني لوست بروميتش، ونفس الموقف سبق وتكرر مع رامي ربيعة عندما كان يشارك من قبل مع الفريق الثاني مع سبورتنج لشبونة . وأكد كوبر أن الجانب النفسي مهم جدا للاعبين في الفترة الحالية، وأضاف أنه يعمل على تأهيل اللاعبين نفسيا والتأكيد لهم على قدرتهم على الفوز على أي منافس.

اترك رد