كيف تكتشف الأشخاص المثليين من حولك؟ إليكم الطريقة

0
2543

تحظي قضايا المثليين أهتمام كبير في الكثير من الدول ، لذلك قامت أحدى الصحف الماليزية نشر مقالة عن كيفية التعرف علي الأشخاص المثليين من دون التعامل معهم .

كشفت الصحيفة الماليزية الكثير من السمات التي تكشف لك أن هذا الشخص شاذ جنسيا ، ولكن  هناك سمة التي اثارت غضب ناشطين حقوق الأنسان واتهموا الصحيفة بتعريض هذه الشريحة من المجتمع للخطر .

المثليين  

جاء التقرير الذي نشرته صحيقة ” سينار هاريان” الماليزية بالكثير من السمات والسوكيات التي من خلالها يمكنك التعرف علي الشخص المثلي أو المتحول جنسيا ومنها ” أنهم يحبون الذهاب إلي الصالات الرياضية ليس بغرض التمرين ولكن بهدف البحث عن الرجال الذين يمتعون بالصحة الجيدة ، وايضا ترى عيونهم تلمع عند رؤية رجال يتمتون بوسامه شديدة ، كما أن ذلك ينطبق علي الفتيات السحاقيات يحرصن علي معانقة بعضهم لبعض والإمساك بأيدى بعضهن ، فضلا عن كهرههم للرجال والاستخفاف بهم .

وينص القانون الماليزى علي تجريم المثلية الجنسية ويعاقب الشخص المثلي من الجنسين بالسجن لمدة لا تقل عن 20 عاما ، كما طلب بعض النشطاؤ من الحكومة الماليزية تخفيف عقوبة الشخص المثلي وخاصة أن حالات القتل تزايدات في الفترة الأخيرة بين الرجال والنساء بسبب أنهم شكوا أنهم أشخاص مثليين أو متحولين جنسياً .

ففي عام 2017 الماضي تم الأعتداء علي طالب بعمر 18 عام  في أحدى المدارس من زملاء واحرقوه بعد أنهم عرفوا بأنه شاذ جنسياً ، ووفقا لما ذكرته ” بي بي سي ” العربية بأنه هناك فتاة ماليزية طعنت بسبب تحولها جنسيا وتدعي سميرة كريشان ، وايضا تم استهدافها بإطلاق النار عليها 3 مرات في محلها لبيع الزهور بعد شهر من حالة التعدي السابقة .

اترك رد