كيف حققت المطربة نادين صعب النجوميه ؟

0
401
كيف حققت المطربه نادين صعب النجوميه ؟

    الفنانة اللبنانية نادين حنا بو صعب من مواليد السابع من أبريل عام 1979 الفائزه بالميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي , والفائزه بجائزة تقدير عن تميّزها بأداء لون سيدة الغناء العربي السيده ام كلثوم وكان عمرها  وقتها17 سنة , وهي تتميز بغناء كافة الألوان الغنائية.

البدايه :

   دخلت عالم الفن عبر برنامج ستوديو الفن حيث تخرجت منة سنة 1996 . عملت نادين صعب مع سيمون أسمر المخرج والمنتج اللبناني في نهر الفنون في الفتره من عام 1996 وحتى 2001 . أعجب بأداؤها وصوتها وفنها الموسيقار الكبير ملحم بركات  فقدّم لها أغنية من ألحانه بعنوان (قلبي يا ناس)  كلمات نزار فرنسيس وتوزيع إيلي العليا.

 
 عندما إنفصلت نادين عام 2001 عن المنتج والمخرج سيمون أسمر  , تعاقدت مع مكتب طوروس سيرانوسيان , توسعت شهرتها عربياً بسبب كثرة سفرياتها وحفلاتها خارج لبنان حيث أحيت عدداً من الحفلات في أهم وأفخم العواصم والمطاعم والفنادق العربية والعالمية حيث غنت في مروش “لندن” وإيليزيه دي ليبون “باريس” . وغنت في أوسكار بالاس بالعاصمه الفرنسيه  “باريس”، وفي دبي غنت في الكثير من الفنادق مثل الكراون بلازا، متروبوليتان بالاس، شيراتون، ماريوت، جراند حياة 

حفلات بالجمله :

   وفي الأردن غنت في الريجنسي بالاس ” عمان”، وفي مسقط غنت في قاعة فندق مسقط إنتركونتيننتال،  وفندق سميراميس وفندق الشيراتون بسوريا “سوريا”، وفي تونس الخضراء اقامت حفل في فنادق ماريوت وأبو النواس . وفي القاهرة أحييت حفلات بفندق سمير أميس وفندق ريجنسي بالاس . وفي البحرين عرفها الجمهور هناك لإحيائها حفلا غنائيا بفندق أوتيل الخليج .جمعت نادين رصيد كبير من الأغاني  (ربرتوار غنائي) بين لبناني ومصري وخليجي يفوق الـ 800 أغنية .

مع كبار المطربين :

   غنت نادين صعب مع كبار النجوم اللبنانيين والعرب أبرزهم سلطان الطرب “جورج وسوف” والموسيقار “ملحم بركات” الذي تبناها فنيا وشاركت معه في أكثر من 15 حفله . وعدد 10 حفلات مع المطرب فضل شاكر . وتملك نادين كافة مقاييس النجومية من الصوت العذب والآداء الجميل والإحساس المميز والشكل  الراقي . وهي تواظب على دراسة الموسيقى والسولفاج يوميا , وتعيش وفقاً لبرنامج تدريبي  يديره زميلها ومدير أعمالها الموسيقار روجيه مجبر الذي يهتم بأدق تفاصيل عملها .

 

زواجها :

    وبعيداً عن الاعلام وبسرية تامة تزوجت نادين صعب خطيبها ومدير اعمالها روجيه مجبر , وذلك بعد قصة حب طويلة جمعتهما.وفاجأت أصدقاؤها وجمهورها بخبر زواجها على صفحتها الخاصه بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام , حيث كتبت ما يلي :

 

 واعلنت نادين الخبر السعيد بطريقة مميزة على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام حيث فاجأت جمهورها واصدقائها بخبر زواجها وقالت: ” قصة حب كانت في قلوب، فها هي باكليل على رأسينا , ومحاسب بيديين مشبوكتين بأبدية الوعد. اليوم تزوجنا امام الرب. والمبروك منكم هي زينة زواجنا. فكما الله واحد، السماء واحدة، الارض واحدة… امسينا في الروح واحد . روجيه مجبر ونادين صعب “

اترك رد