ماذا يحدث لرجل عندما يستخدم إختبار الحمل المنزلي

0
1395
ماذا يحدث لرجل عندما يستخدم إختبار الحمل المنزلي
في حادثة للمرة الأولي قام بها رجل يقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قام بتجربة اختبار الحمل المنزلي الذي تركتة صديقته في منزله .

رجل أمريكي وجد اختبار الحمل الذي تركتة صديقة داخل خزانة الحمام في منزله لقرر تجربتة علي نفسة علي سبيل الضحك ، وكانت المفاجأة أن نتجية الاختبار جاءت إيجابية علي غير المتوقع .

بعد مرور الأيام قام هذا الرجل بالأفصاح عما حدث لصديقتة ولم يكتفي بذلك ولكنه قام بعمل مجموعة صور علي شكل قصة كارتونية وقام بنشرها علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي ” REDITT” ، لقي هذا الرجل الكثير من التعليقات علي هذا المنشور ولكن  تعليقاً واحد  من رجل غير معروف الهوية  تسبب في إنقاذ حياة هذا الرجل .

صاحب التعليق يدعي ” غوكسليو ” الذي قال ” يجب علي صاحب هذا المنشور تجربة اختبار الحمل مرة اخرى ومراجعة الطبيب حيث أن نتيجة الفحص الإيجابية تدل علي إحتمالية إصابة هذا الشخص بسرطان الخصية وينصح بالبحث أكثر عن تفاصيل هذا الموضوع علي محركات البحث في جوجل .


ويقول صاحب التجربة أنه قام بالمزيد من البحث عن هذا الموضوع وقد تبين أن اختبارات الحمل المنزلية قد تساهم في الكشف عن سرطان الخصية ، حيث بإمكانها اكتشاف وجود هرمون الحمل أو ما يعرف علميا موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرِيّة والتي تستخدم في تحديد سرطان الخصية كما في حالة الحمل أيضًا.

وبعد معرفة كل هذا سارع هذا الرجل بالذهاب الي الطبيب لتبين أنه لدية ورم صغيرا في الخصية اليمني ويجب أن يبدأ في إجراءات العلاج فوراً ، وبذلك مزجة تنقذ حياته وتوفر علية الكثير من المعاناة.

هذا الأمر يبين أن علي كل الرجال استخدام اختبارات الحمل لمعرفة نتجية لتجنب سرطان الخصية ومعرفته في بدايته وتوفير الكثير من المعاناة والخطر .

اترك رد