ما لاتعرفة عن ” ريم سامي ” نجمة ” ولد الغلابة ” .

0
263
ما لا تعرفة عن ريم سامي نجمة

في فترة قصيرة، أصبحت ريم سامي “قمر” شقيقة “عيسى” وهو الفنان أحمد السقا، في المسلسل الرمضاني لهذا العام  “ولد الغلابة” المذاع على قناة MBC مصر ، حديث الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي “السوشيال ميديا”، خاصة بعد مقتلها، ضمن الأحداث، على يد “حمزة” وهو الفنان كريم عفيفي .

 

“قمر” هي الفنانة الشابة ريم سامي، التي نجحت بإصرارها وتفوقها على إتقان اللهجة الصعيدية، والوقوف أمام شقيقها – عيسى – “أحمد السقا” بالمسلسل ومي عمر زوجة شقيقها المخرج محمد سامي .
وكشفت ريم في بيان إعلامي أنها تجسد دور فتاة من الصعيد وشقيقة أحمد السقا، مما جعلها تخضع للتدريب علي أداء اللهجة الصعيدية لإتقان الدور كما يجب أن يكون . وأشارت إلى أنها سعيدة بالمشاركة في عمل مثل “ولد الغلابة” لما حققه من نسب مشاهدة عالية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

والمعروف أن ريم هي شقيقة المخرج محمد سامي، مخرج مسلسل “ولد الغلابة”. ولكن على الرغم من أنها شقيقة مخرج المسلسلل ، لكنها خضعت لعدة اختبارات قبل مشاركتها في تمثيل المسلسل , والمعروف أنها خضعت لإختبارات المخرجة منال الصيفي لتكون ضمن فنانات العمل .  قالت إنها لم تتضايق من الأقوال التي انتشرت على السوشيال ميديا حول دخولها المجال الفني كممثلة بسبب واسطة “أخيها”. ” ولد الغلابة ” ليس أول أعمالها الفنية حيث خاضت أولى تجاربها السينمائية من خلال مسلسل “للحب فرصة أخيرة” للفنانة داليا البحيري .

 

ترى ريم أن ثقتها بنفسها كانت جواز سفرها للدخول في عالم الفن من أوسع أبوابه . بينما يرى الكثيرون من رواد السوشيال ميديا أنها أظهرت موهبتها وتألقها في دور «قمر» التي لعبته في مسلسل «ولد الغلابة» أمام أحمد السقا ، بإصرارها على النجاح والتألق , وإتقانها اللهجة الصعيدية حتى كسب تعاطف ودعم الجمهور لها . ترى ” ريم سامي ” إن “كثيرا من الجمهور يشبهها بمي عمر نظرًا لقربهم الشديد في ملامح الوجه لكنها ليست شقيقتها .

 

“ولد الغلابة”، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

اترك رد