محمد صلاح لايعيش أفضل فتراته مع ليفربول حاليا .

0
83
محمد صلاح لايعيش أفضل فتراته مع ليفربول حاليا .

الدولي المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لايعيش أفضل فتراته مع ليفربول حاليًا، وهو ما تعكسه حقيقة الأرقام بشكل صحيح . وقد ذكر تقريرا لموقع “توك سبورت” الإنجليزي نشر اليوم أن نجم الريدز خالف كل التوقعات هذا الموسم ، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط، بعد إنتهاء 8 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج ” .

 

وذكر الموقع أن محمد صلاح طيلة المباريات الثمانيه سدد الكرة تجاة مرمى الفرق المتافسه أمامهم 32 مرة في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، من بينهم 7 تسديدات مثلت فرصًا حقيقية لتسجيل الأهداف لم يوفق في تسجيلهم أهدافا .وأشار الموقع إلى أن لاعب فريق توتنهام النجم هاري كين قد سجل 5 أهداف في البريميرليج، هذا الموسم في 8 جولات ، بينما كانت تشير الإحصائية المتوقعة له أنه سوف يحرز 5.22 هدف، خلال أول 8 مباريات، أي أن معدله التهديفي انخفض قليلًا وذلك مقارنةا بالتوقعات.

 

أما بالنسبة لصلاح فيبدوا أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبه له ، فالمصري كان له التوقع الأعلى في هذا الموسم ، حيث وصل معدلة التهديفي في دوري العام الماضي إلى 5.91 هدف، إلا أنه لم يسجل سوى 3 مرات، حتى الآن، بمعدل أقل مما ينبغي بـ 2.91 هدفا. وبذلك، يعد صلاح الأسوأ في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقارنةً بالتوقعات التي كانت تم رصدها له، بعد أول 8 جولات.

 

ويأتي خلفه مباشرة المهاجم كالوم ويلسون، لاعب بورنموث، بفارق 2.34 بين الأهداف المسجلة فعليًا في الدوري، والأهداف المتوقعة. وكان صلاح  في الموسم الماضي قد تفوق على الأهداف المتوقعة، حيث كان يُتوقع له أن يسجل 25.14 هدف، لكنه أحرز 32 هدفًا في البريميرليج بزيادة 7 أهداف عما كان متوقع له .

 

ومن ناحية أخرى يرى الإنجليزي “جيمي كاراجر” أسطورة فريق ليفربول، أن من المستحيل أن يكرر الدولي المصري “محمد صلاح” نجم الفريق ما فعله في الموسم الماضي . وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة “anfieldhq” البريطانية: “محمد صلاح لا يزال النجم داخل ليفربول، بسبب ما فعله في العام الماضي”.

 

وأضاف الاسطورة جيمي كاراجر وأضاف: “إنه الهداف، واللاعب الذي فعل كل شيء في الموسم الماضي، والجميع لا يزال يتوقع منه أن يكون الأفضل في ليفربول هذا الموسم”.  “لقد سجل 44 هدفًا في الموسم الماضي، وكان يهدر الكثير من الفرص، وبعد ذلك شاهدنا ماذا فعل، لا يزال يشكل خطر على الشباك، وأنا متأكد أنه قادر على التسجيل”.

اترك رد