مرتضى منصور يعارض إنضمام محمد صلاح للمنتخب .

0
83
مرتضى منصور يعارض إنضمام محمد صلاح للمنتخب .

أعرب السيد المستشار مرتضى منصور رأية بشأن إنضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب القومي المصري استعدادًا لمباريات كأس أمم إفريقيا 2019.

قال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم : ” ليس من العدل أن لاعبنا طارق حامد دمه ينزف , وينضم لمعسكر منتخب مصر من بدايته ، وفي المقابل محمد صلاح كان يصطاد سمكًا في الغردقة ثم انضم لصفوف الفراعنة بعد ذلك . أين العدل ؟  لست متفائلًا بمنتخب مصر ولكنني أتمنى فوزه والوصول إلى النهائي وحمل الكأس”. ولخص المستشار مرتضى منصور ما يحدث قي نادي الزمالك في النقاط التالية :
1- “اتفقنا مع تامر مرسي رئيس إعلام المصريين على تفاصيل قناة الزمالك ومنتظرين عودته من باريس، وبدأنا العمل في الاستاد والفرع الجديد”.
2- “قيمة عضوية الزمالك سوف يتغير سعرها خلال الفترة المقبلة، وسيبدأ تطبيقها من يوم الجمعة القادم “.
3- “سوف نشيد فندقًا داخل النادي للفريق الأول يضم 46 جناحًا وسيتم الانتهاء منه قريبًا، وهذا سيكون بدلًا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق خلال المعسكرات”.
4- “نفاضل بين الإمارات واليونان وقبرص لاختيار معسكر فريق الزمالك، وسينتظم اللاعبون لمدة 48 ساعة من أجل التجهيز البدني قبل الدخول في المعسكر”.
5- “أنا من اقترحت تطبيق تقنية الفار في اتحاد الكرة , وطالبت بتجميع مبلغ لتوفير هذه الخدمة”.
وقرر مرتضى منصور بعد اعتماد اللجنة الأولمبية للائحة النادى الجديدة، أن يفتح باب الترشح خلال الفترة المقبلة على 4 مقاعد، وهم مقعد أمين الصندوق بجانب 3 مقاعد، حيث سيعلن اليوم عن كافة التفاصيل التى تخص الانتخابات سواء الخاصة بموعدها أو البنود الأخرى التى تخص لائحة النادى، على أن يشكل قائمة يقوم بدعمها فى الانتخابات القادمة، ليشكل بها باقى تشكيل المجلس الحالى.

 

وقد كشف مرتضى منصور أن العضويات الجديدة سوف يكون لها سعر جديد، ولكن هناك مهلة حتى الخميس المقبل للأسعار القديمة، سواء العضويات العادية أو الاستثنائية للراغبين فى الحصول على عضوية الزمالك . أعلن رئيس الزمالك أنه سوف يعقد الجمعية العمومية فى شهر سبتمبر القادم لإعتماد الميزانية ، مشيرا إلى أن الفائض فى الميزانية سوف يكون أكثر من 100 مليون جنيها ، فى حين أن الزمالك سدد ملايين للضرائب والتأمينات الإجتماعية ، كما أن فائض الميزانية بخلاف قيمة لاعبى الفريق والمعارين، والذى أكد أنهم فى حال تسويقهم يساوون 150 مليون جنيه .
ومن الجدير بالذكر أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك كان قد حصل على راحة سلبية بعد توقف الدوري العام المصري بسبب بطولة الأمم الإفريقية ، على أن يعود اللاعبين للدخول في معسكر تجهيزي لإعدادهم خلال الفترة المقبلة .

اترك رد