مزايا وأسعار غسالات الملابس إل جي LG بجميع أنواعها .

0
343
مزايا واسعار غسالات الملابس ال جي بجميع انواعها .

تعتبر غسالات الملابس ماركة ال جي تكنولوجيا ثورية وفعالة في إستخدام الطاقة. لذا يفضل الكثيرون شراؤها لتميزها بعدة ميزات فريدة نذكر منها :

 

1- تعمل غسالات ملابس ال جي بنظام تربو درم TM الفريد من ال جي LG يدور في الاتجاه المعاكس للنابض , بهدف الحصول على أداء غسيل أفضل لجميع البرامج .
2- يتم تركيب موتور الدفع المباشر ذي العاكس من إل جي LG بالحلة دون إستخدام حزام أو بكرة . يضمن وجود أجزاء ميكانيكية قليلة انخفاض تشتت وقلة إستهلاك الطاقة , والذي يُحسّن أداء الغسل , ويضمن تراجع حدة الاهتزاز والضوضاء . كما يساعد على توفير الطاقة وبالتلي يزيد من متانة الجهاز.

 

3- تدعم خاصية التحكم باللمس بتصميمًات أنيقًه وانسيابيًه توفر لك لمسة إبداعية بمنزلك . يأتي كل موديل في التشكيلة بشكل لوحة تحكم تعمل باللمس تتخذ زاوية لكي تمنحك رؤيا مريحة لأقصى حد لما هو بداخل الغسالة .
4- الشلال النظيف والعميق, ويشمل قوة الطرد المركزي للغسيل التي تمتزج على نحو فعال بالمنظفات والمياه ، فضلا عن تدفق مياه الرش في جميع خطوات ومراحل الغسيل.

 

5- مرشح الصحة بلاس : هذا المرشح تصميم مدمج ودائم وكذلك يتسم بأنه صحي .
6- توفر تقنية المحرك المباشر ذي ال 6 حركات – مجموعة حركات محسنة – لكل أنواع الملابس , ومن ثم تعطيك أداء غسيل أقوى .
7- تعتمد دورة العناية بالحساسية للماء والحرارة وذلك لتوليد بخار التعقيم الفائق الذي يعقم الملابس دون الإضرار بها . يعمل ذلك على خفض مسببات الحساسية بنسبة تتجاوز %99 , مثل تراكم الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي . تمتع بتحسين نوعية حياتك من خلال الحفاظ على بيئة صحية خالية من مسببات الحساسية بإستخدامك غسالات LG.

 

ولدينا الكثير من موديلات غسالات الملابس طراز إل جي , نسوق لحضراتكم الأكثر مبيعا مها :

1- غسالة ملابس طراز LG FH4G6VDGG6 Steam Washing Mashine – Silver – 9 K , . وثمنها الآن 12000 جنية مصريا .

اترك رد