مزايا وعيوب غسالات الملابس إل جي LG .

0
108
مزايا وعيوب غسالة الملابس إل جي .
تتميز غسالات الملابس  الاوتوماتيك إل جي بالكثير من المميزات الهامة والضرورية للمستهلك , وذلك لتوفير الراحة لربة المنزل ولضمان أفضل نظافة للملابس , وتوفير الوقت والجهد . لا تحتاج ربة المنزل الي متابعة الغسالة أثناء عملها , كما أن البرامج المناسبة الموجودة بالغسالة تجعل ربة المنزل لا تقوم بأي أعمال يدوية . كل ماعليها إختيار البرنامج المناسب للنوع الملابس , ووضع المسحوق , ثم تشغيل الغسالة .

 

يعتبر الكثيرون غسالات الملابس إل جي من أفضل وأنسب الأنواع للعمل الشاق , وقد لاقت إل جي إقبالا وإعجابا من العملاء في العالم العربي للعديد من المميزات , أبرزها :

1- صوتها هادىء أثناء التشغيل , ولا يكاد يسمع . لا تكون سببا باي شكل من الأشكال في حدوث أي صوت مزعج .
2- بها برنامج خاص لتشغيلها ليلا بهدوء تام .
3- يمكن عمل توقف مؤقت للغساله أثناء عملها وذلك لتغيير نظام التشغيل أو إضافة ملابس أخرى , ثم إستكمال تشغيلها مره ثانية .
4- الغسالة إل جي تحتوي على مكان مخصص لكي يوضع معطر الملابس أو المواد المطهره الاخرى بخلاف درج المسحوق .

 

5- نظام تجفيف الغسالة متميز ومتطور , وذلك يضمن سرعه الغسيل والتجفيف معا .

6- الغساله ال جي بها حله مصنوعة من الستانلس الغير قابل للصدأ من نوع عالي الجودة ولا تتعرض لايا من المشكلات مع مرور الوقت و تعمل باعلي وأفضل قوة .

7- عدد لفات دورة الغسيل بالغسالة إل جي أكثر من تلك الموجودة في أنواع أخرى , وذلك يجعلها افضل في تنظيف البقع والإتساخ والغسل والعصر والتجفيف .

8- الغسالة إل جي تحتوي على سخان كهربائي يمكنك من خلاله إختيار درجة حراره الماء ( دافئ – ساخن – بارد  ) وذلك حسب نوعيبة الملابس المراد غسلها داخل الغسالة .

 

9- رغم أن غسالات الملابس إل جي قليلة – بل نادرة – الأعطال , إلا أن الشركة وفرت مراكز صيانة منتشرة في جميع المدن لتوفير خدمة ما بعد البيع .، كما ان توكيل غسالات إل جي حريص علي ان تكون فترة الضمان الخاصة بالغسالة طويلة الي حد كبير .
10- تنوع أسعارها لتناسب مختلف الدخل , تكنولوجيا فائقة وتطور ملحوظ في جميع إستخداماتها . الغسالة تعمل بقدرات منقطعة النظير حيث تجفيف الملابس وتنظيفها الفعال من ي نوع من الاوساخ والبقع التي تتراكم علي الملابس الالوان او البيضاء ،

 

11- بها العديد من دورات الغسيل مما ساعد علي توفير الوقت بشكل ملحوظ .
12- الحجم الكبير المناسب لكي تتسع الغسالة لكمية الغسيل وتنظيف ملابس والمفروشات . 
13- غسالة الملابس من إل جي تمتاز بانها تعمل علي توفير الكهرباء والماء .

عيوب غسالة ال جي :

رغم قلة عيوبها وندرتها , إلا أن الغسالة إل جي مثل أي جهاز آخر لا تخلو من العيوب . وهذا يختلف من مستخدم لاخر . فاغلب مستخدمي غسالة ال جي في مصر لا يشكون من الأعطال الفنية وذلك نظرا لجودتها العالية ودقة صناعتها .

 

لا تحتوي الغسالة إل جي على نظام التجفيف بالبخار الذي يفضله بعض العملاء ولايفضله آخرون . ومن عيوب غسالة الملابس ال جي فوق اوتوماتيك ان قوه العصر بها اقل من الغسالة الاتوماتيك العاديه . لذا يجب على المشتري التعرف على مميزات وعيوب كل نوع عند الشراء والتعرف على إحتياجات أفراد الأسرة من ناحية سعه الغسالة ومقوماتها وسرعتها وبرامج التشغيل , وغير ذلك .

نصائح للمحافظة على غسالتك :

1- يجب إختيار نوع المسحوق المناسب للغسالة , والبعد عن إستخدام المساحيق الرديئة لان انواع المساحيق الرديئه تضر بالغساله ولا تعطي درجة النظافة المطلوبه للملابس .

 

ويجب غسل كل نوع من الاقمشة على حدة  مع قراءه التعليمات خلف الملابس التي قد تتعرض للبهتان وضياع اللون اذا تم غسلها داخل الغساله , كما يجب أن تتبع تعليمات الغسيل بكل دقه .
3- إحرص على إختيار البرنامج المناسب من برامج الغسالة ال جي , يمكنك التعرف على تفاصيل كل برنامج وإستخداماته من خلال قراءه الكتيب الخاص بالغسالة بكل دقة قبل تشغيل الغسالة لأول مرة , كما يمكنك الإستفسار من متخصصين داخل أيا من مراكز صيانة ال جي المنتشرة بكثرة .

اترك رد