مسلسل Game of Thrones يحطم كل الأرقام القياسية .

0
67
مسلسل Game of Throne يحطم كل الأرقام القياسية .

الحلقة الثالثة من الموسم الأخير لمسلسل Game of Thrones حققت نسبة مشاهدة عالية بعد عرضها الأول عبر شبكة HBO .

 

وتشير الأرقام الي أن الحلقة الأطول في تاريخ الشبكة الأمريكية قد حققت رقما قياسيا بعدما جذبت لمشاهدتها ما يقرب من 17.9 مليون مشاهد ، بما في ذلك الإعادات. وبالتالي تكون قد تخطت نسبة مشاهدة الحلقة الإفتتاحية للموسم الأخير التي بلغت في ذلك الوقت عدد 17.5 مليون مشاهد .

 

ووصلت نسبة مشاهدة الحلقة الثالثة أثناء عرضها الأول على HBO إلى 12.04 مليون مشاهدة ، لتأتي في المركز الثاني بعد الحلقة الاخيرة من الموسم السابع التي حققت 12.07 مليون مشاهدة، بحسب ما ذكر الموقع المتخصص The Hollywood Reporter. بلغ متوسط نسب مشاهدة الحلقتان الأولى والثانية من الموسم الأخير 16.80 مليون مشاهدة ، بما في ذلك الإعادات في ليلة العرض الأول لهما . فقد حققت الحلقة الأولى 17.5 مليون مشاهدة، وتبعتها الحلقة الثانية جاذبة 15.8 مليون مشاهدة .

 

ومما هو جدير بالذكر أن الحلقة الثالثة من الموسم الأخير كانت رائجة للغاية على موقع Twitter، وبلغ عدد التغريدات التي تناولتها 7.9 مليون تغريدة . وقد ركزت أحداثها على المعركة بين الأحياء وجيش الموتي في وينترفيل . ومن المعروف ان الموسم الأخير من المسلسل الشهير Game of Thrones يتكون من 6 حلقات فقط .

اترك رد