مشاهير بدرجة رجال أعمال : تعرف علي أستثمارتهم بعيد عن الفن أحدهم يتملك منجم ماس !

0
1736
مشاهير بدرجة رجال أعمال : تعرف علي أستثمارتهم بعيد عن الفن أحدهم يتملك منجم ماس !
العديد من الفنانين اليوم تعاملون مع الوضع الأقتصادي المصرى بشكل كبير من الذكاء ، لذلك قام بعض المشاهير بأستثمار أموالهم بعيد عن مجال الفن لضمان العيش في نفس المستوى بعد ترك المجال .

 

والكثير من نجوم الفن قرروا استثمار أموالهم في مجالات اقتصادية متنوعة بعيدة تماماً عن مجالهم الأساسي، ولكنها تحقق لهم ربحاً مادياً يحفظ لهم مستوى المعيشة الذي يفضلونه.

1- النجم المصرى احمد السقا يمتلك معرضاً سيارات

2- النجمة المعتزلة حنان ترك تمتلك صالون تجميل لنسائي

3- المطرب خالد سليم يمتلك كافية بمنطقة المهندسين بالقاهرة

4- المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم يمتلك قهوة بلدى تحمل أسم شهرتة ” شعبولا” ومحمصة تسالي .
5-النجم طلعت زكريا يمتلك كافية ” قهوة بلدى ” في أحدي المناطق الشعبية  6- مذيع الراديو أحمد يونس يمتلك كافية بمصر 7- الفنان أحمد حلمي يمتلك ” كافيه فخم” بالإضافة الي شركة إنتاج سينمائي8- النجمة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدى تتشاركان في منتجع سياحي في الساحل الشمالي

9- المطرب تاركان يقوم بأستثمار امواله في شكل ثروة عقارية حيث يمتلك فيلا فخمة في العاصمة التركيا إسطنبول تقدر بثمن مليون دولار ، كما أنه يمتلك قصراً تاريخيا في حي بيكوز وشقة بمدينة نيويورك تقدر بثمن 5 مليون دولار .

10- النجم بوراك اوزجيفيت قام مؤخراً بأفتتاح مطعم خاص به تحت اسم ” بالي بيك ” ، حيث أستوحي الأسم من شخيصة في مسسل ” حريم السلطان ” ، كما أن من أعماله حب أعمي طائر المنمنة .

11-الممثل التركي كينان اميرزالي أولو “ايزيل” يستثمر أمواله في تجارة العقارات، حيث يمتلك مجموعة من العقارات الفخمة في حي جيهانجر الراقي في مقاطعة باي أولو بمدينة إسطنبول، ويُرجح أن ثروته قد وصلت إلى 30 مليون دولار نتيجة استثماره في بعض المنتجعات بمدينة أزمير .

11- أما الفنانة  التركية توبا بويوكوستين “لميس”، فققد أسست شركتين للصناعات الإلكترونية والتكنولوجية، ولهما فروع في كازاخستان، وستقوم أيضاً بافتتاح فروع أخرى في قيرغيزستان خلال الفترة المقبلة

13-  كما تقوم الممثلة نورجول يشيلتشاي نجمة مسلسل (حطام) باستثمار ثرواتها في شراء العقارات حيث اشترت مؤخراً شقة فارهة بمبلغ مليون دولار أمريكي، كما اشترت أيضاً عقاراً من ثلاثة طوابق في مدينة إسطنبول، فضلا عن تحويلها اثنين من المباني القديمة فندق ومول تجاري

14- أما النجم خالد ارجنتش “السلطان سليمان”، فيستثمر أمواله في مجال تطبيقات الإنترنت، حيث أسس شركة برأس مال مليون دولار، وهي متخصصة في تصميم تطبيقات أجهزة المحمول، وأطلق تطبيق Pondr لتعديل الصور، والذي حقق نجاحاً كبيراً.
15 -بينما أقام   نجم مسلسلي “على مر الزمان” و”السيدة ديلا” اركان باتاككيا،  مشروعه الخاص بافتتاح مطعمه الفخم Mest Et Beef&Steak; في منطقة Sosyete Pazar بإسطنبول

16- الفنان جاستن تمبرليك يستثمر أمواله في مجال التطبيقات الإلكترونية والملابس

17- الفنانة جيسيكا ألبا تمتلك عدة شركات لإنتاج الأغذية وملابس الأطفال والامهات

18- المغني العالميرالأمريكي إيكون يمتلك منجماً للماس في  بلده الأم جنوب أفريقيا

20- الفنانة سمية الخشاب تمتلك أتيلية للأزياء النسائية 

اترك رد