معركة بين مورينيو ومدرب تشيلسي عقب مباراة اليوم .

0
58
معركة بين مورينيو ومدرب تشيلسي عقب مباراة اليوم .
تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل أزمته مع مساعد ساري المدير الفني لتشيلسي , وذلك خلال مباراة الفريقين التي جرت اليوم بالجولة التاسعة للدوري الإنجليزي والتي إنتهت بتعادل الفريقين 2-2 . عندما سجل البلوز هدف التعادل في اللحظات القاتلة من عمر المباراة – في الدقيقه 96 – ليخرج أحد أفراد الجهاز الفني ويستفز مورينيو بأفعال غريبه وغير خلقيه تسببت في إشعال الأزمة.

 

وأكد المدير الفني لمانشيستر يونايتد جوزيه مورينيو في تصريحات صحفيه له أن مساعد ساري اعتذر له عما بدر منه , وأوضح قائلا أنه لم يلق الاحترام المناسب له من قبل جماهير فريقه السابق تشيلسي .
قال مورينيو: “لستُ منزعجًا من أي شيء، ساري قال إنه سيحل المشكلة داخليًا مع مساعده ثم أتى إليّ واعتذر فقلت له إنني أتقبل الأعتذار إن كان يعني ذلك حقًا “. “مساعده أتى إليّ في مكتب ساري واعتذر فتقبلت اعتذاره وأخبرته أن ينسى الأمر وأنني ارتكبت أخطاءً أيضًا عندما كنت في عمره، كانت مباراة رائعة انتهت بنتيجة رائعة بالنسبة لـ تشيلسي وسيئة جدًا لنا”.

 

وبسؤاله عن ردة فعلة عندما أحرز البلوز الهدف الثاني لهم , قال المدير الفني البرتغالي مورينيو “لم تكن ردة فعلي بل إنها ردة فعل مساعد ساري، حيث لم يتصرف بشكل مهذب ولكن ساري سيهتم للأمر وقد إعتذرا لي وقبلت الإعتذار، انتهت المشكلة “. “مانشستر يونايتد لعب بشكل جيد جدًا، على المستوى الفردي قدّم مهاجمونا أداءً مميزًا خلال الشوط الثاني، أنا سعيد جدًا جدًا جدًا بالأفراد وبالفريق”.

 

وبسؤاله عما ماقامت به جماهير نادي تشيلسي طيلة مباراة اليوم , رد جوزيه مورينيو بقوله  “لم أتلقى الأحترام الذي أستحقه من قبل الجماهير,ما فعلته اليوم سأفعله يومًا ما في مدريد أو بورتو أو ميلان أما رد فعل الجماهير فهذا أمرٌ يرجع لهم”.

 

تشكيل تشيلسى أمام مانشستر يونايتد جاء كالتالى: كيبا فى حراسة المرمى، ألونسو، لويز، روديجر، أزبيليكويتا، كوفاسيتش، جورجينيو، نجولو كانتى، هازارد، موراتا، ويليان.
أما تشكيل فريق مانشيستر يونايتد الذي دفع به مورينيو لمباراة اليوم , فيتكون من : دى خيا فى حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمالينج، شاو، ماتا، ماتيتش، بوجبا، راشفورد، لوكاكو، مارسيال .

اترك رد