8 حقائق عن ملكة جمال لبنان وعارضة الأزياء دانيللا رحمه

0
1279
8 حقائق تكشفها ملكة جمال لبنان وعارضة الأزياء دانيللا رحمه .

1- الممثله اللبنانيه دانييلا رحمه من مواليد العاصمه الأستراليه سيدني في 13 من شهر أكتوبر عام 1990 , وعاشت هناك . حصلت دانيللا على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربات عام 2010 , وبعدها قررت العوده لوطنها لبنان .

2- قامت دانيللا بالمشاركه في تقديم برنامج إكس فاكتور على قناة أم بي سي 4 , بالمشاركه مع زميلها باسل الزارو . وشاركت في مسابقة رقص النجوم Dancing With The Stars  , وفازت بالجائزه الأولي لتلك المسابقه في عامها الثاني .
3- شجعتها والدتها السيده / ناهيه على المضي في هذا الطريق , فألتحقت دانيللا بالمعهد الوطني للفنون المسرحيه بالعاصمه بيروت وأنهت دراسته بنجاح . فهي ممثله , وعارضة أزياء , ومقدمة برامج تليفزيونيه , بالإضافه الي كونها متسابقة ملكة جمال !

 

 دانيللا يوسف

4- يذكر أن والدها يوسف رحمه ووالدتها ناهيه أصولهما من لبنان . هاجرا من لبنان أثناء الحرب الأهليه , وسافرا معا الي أستراليا , وعملا في الوكاله المنظمه والراعيه للإحتفال بإنتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا , وذلك دفعهما – بالمشاركه مع رئيس الوكاله – لأن تتقدم إبنتهم عندما بلغت الثامنه عشر من عمرها  للإشتراك في المسابقه , والفوز بها !
5- أصر والدها على تعليمها اللغه العربيه منذ مولدها , فألحقها مع شقيقتها بمدرسة لبنانيه بأستراليا , وكان الوالدان لايتحدثان سوى اللغه العربيه بالمنزل . وعندما بلغت السادسه عشر التحقت دانيللا بمدرسه أستراليه مما سبب لها التعثر في اللغه العربيه . ودرست الإعلام في أستراليا , وعندما عادت للبنان إستعادت طلاقتها في اللغه العربيه _ ولكن بلهجه لبنانيه فقط – .

 

 

6- تألقت في مسلسل ” تانغو ” الذي عرض في رمضان 2018 , وأدت دور الزوجه الخائنه التي تكون على علاقه ب ” عامر ” دون علم زوجها بذلك ! وقد أثنى على آداؤها أبطال المسلسل ومنهم باسل خياط , وباسم مغنيه , ودنا مارديني . ويذكر أن المسلسل من تأليف إياد أبو الشامات , وإنتاج إيجل فيلمز جمال سنان , ومن إخراج اللبناني رامي حنا .

7- كانت نهاية عام 2015 سببا في شهرتها , عندما أمتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر مفاده أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه – طليق هيفاء وهبي والمغربيه رجاء قصباني والمطربه اللبنانيه الشابه نايا – في الطريق للزواج من دانيللا .

 

8- وعن نفسها تقول دانيللا ” أعتني ببشرتي من خلال شرب الماء , ولا أنكر أن الإهتمام بالمظهر ضروري . ولكنه أيضًا يخضع لمزاج الشخص , فأحيانًا تشعرين بإحباط وتهملين نفسك , ولكن المهم أن تبقي دائما متفائله ” . 

اترك رد