ملكة جمال لبنان : فاليري أبو شقرا ممثله ومقدمة برامج وعارضة أزياء .

0
248
ملكة جمال لبنان

   الفنانه اللبنانيه فاليري أبو شقرا لا يعرف الكثيرون عنها سوى انها ممثله مسلسلات تليفزيونيه ! وهي في الحقيقه – بالإضافه الي التمثيل – مقدمة برامج تليفزيونيه , وعارضة أزياء صاعده . 

   ولدت فاليري في 15 من يناير عام 1992 بالعاصمه اللبنانيه بيروت . واتمت تعليمها في لبنان حيث درست بالجامعه اللبنانيه الأمريكيه بقسم الإذاعه والتليفزيون هناك . وقد فازت فاليري بلقب ملكة جمال لبنان عام 2015 حيث طولها المناسب ( 170 سم ) ووزنها المثالي ( 52 كيلوجرام ) ساعداها كثيرا للفوز بالجائزه .وفي نفس العام حصدت المركز الأول في مسابقة أجمل وجه لبنااني .

 

   نشاطها الفني :

   شاركت فاليري في برنامج رقص النجوم نسخة عام 2016 وحصلت على المركز الثالث . وتعاقدت معها قناة mbc4 لعرض وتقديم برنامج ” بروجكت رانواي الشرق الأوسط ” في موسمه الثاني . أما بالنسبه للمسلسلات التليفزيونيه فقد كانت بدايتها عام 2014 حيث شاركت في المسلسل الرمضاني ” عشرة عبيد زغار ” , وشاركت بعدها في تمثيل الجزء الثاني من مسلسل ” الهيبه ” في دور مريم حبيبة جبل . وظهرت في دور مميز في رمضان 2018 أيضا في مسلسل ” العوده ” .

 

   فاليري أبو شقرا تحرص في كل إطلالة لها على أن تكون مميزة عمن سبقها , وذلك بظهورها بأجمل التصاميم التي تختارها من أكبر دور أزياء عالمية ، ولكن نراها مؤخرًا مميزة بأزياء إيلي صعب لاسيما بعد أن إختيارها قناة  mbc4 لتقديم الموسم الثاني من البرنامج الناجح Project Runway الذي يترأس لجنة التحكيم فيه إلى جانب أيقونة الأزياء التونسية العالمية المشهوره عفاف جنيفان . وتألقت فاليري في أولى حلقات البرنامج بإطلالة ملفتة للنظر وهي ترتدي فستان أسود من إيلي صعب، يتخلله من منتصفه قطعة قماش سوداء على هيئة كرافت رجالي .

 

   في باريس :

   وفي الشهر الماضي في باريس  ظهرت أبو شقرا بفستان أنيق أزرق اللون اختارته من إيلي صعب خلال حضورها أحد عروض الأزياء الباريسيه لموسم شتاء وصيف 2018 ، وبدت أبو شقرا في غاية الأناقة في يوليو الماضي بجلسة تصوير لإحدى المجلات، بفستان من المصمم اللبناني , وكان الفستان مصمم من الشيفون والدانتيل الأبيض بأكمام واسعة .

 

   سمات شخصيه :

   تتميز فاليري أبو شقرا الحاصله على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2015 بملامحها الشرقية , بالإضافه الي تمتعها بنعومة الملامح الغربيه . وذلك يجعلها محل لفت للأنظار في كل مكان . ورغم تميزها بالجمال الناعم , إلا أنها لا تعتمد على ذلك فقط في عملها , فهي ذو ثقافه عاليه , وتتمتع بالثقه في النفس , وذلك ساهم في نجاحها بالفوز كملكة جمال لبنان 2015 .

اترك رد