من هم ضيوف ” رامز في الشلال ” , وكيف تصرفوا ؟

0
156
من هم ضيوف
للعام الثامن على التوالي يطل الممثل رامز جلال على جمهوره في رمضان من خلال تقديم احد برامج المقالب ” رامز في الشلال ” ، على قناة mbc مصر، ليستمر رامز جلال في مقالبه التي يفعلها في نجوم الفن والرياضة . وقد صبغ رامز شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفيفة . ويروج رامز لبرنامج رمضان 219  “رامز في الشلال” من خلال نشره لعدد من الصور الدعائية للبرنامج عبر حسابه على Instagram داعيا الله بالستر وأن يكمل البرنامج على خير ويحقق النجاح .

 

يمكننا تقسيم فكرة برنامج “رامز في الشلال” إلى 3 أجزاء، الأول عندما يتعرض الضيف للغرق، هذه الفكرة سبق وقدمها رامز عام 2014 في برنامج “رامز قرش البحر”. ثم الجزء الثاني عندما يصل الضيف إلى جزيرة ويحاول اللجوء إليها للاحتماء بها، ثم تكون المفاجأة أن هذه الجزيرة تغرق، هذه الفكرة تعيد للأذهان برنامجه “رامز تحت الأرض” الذي عرض عام 2017 . والجزء الثالث يطل رامز على ضيوفه في هيئة غوريلا، ليعيشوا لحظات من الخوف، ثم يكشف عن نفسه، ليكرر ما فعله طيلة السنوات السبع الماضية .

 

في كل عام ينتظر الجمهور ضيوف جدد وغير متوقعين لبرنامج المقالب الذي يقدمة رامز جلال . مثلا العام الماضي قيل أن الفنان عادل إمام وقع ضحية لرامز جلال ، لكن في النهاية اتضح أن الخبر غير صحيح، هذا العام تضم القائمة أيضا أسماء كثيرة قد تكون صحيحة أو غير صحيحه .منهم لويس فونسي مطرب الأغنية الشهيرة Despacito وشيرين رضا ودنيا سمير غانم ومحمد أنور وعلي ربيع شيماء سيف وشهيرة ورانيا يوسف وحسين الشحات ومصطفى خاطر وحلا شيحة ومدحت شلبي .

 

فقد سبق وإستضاف نجوم عالميين معه في برنامجه مثل النجم الهندي شاروخان ، كما نرى النجوم العرب أيضا .والشيء اللافت للنظر أن ” رامز في الشلال ” هو إستمرار لما إعتاد علية جمهور المشاهدين في السنوات السابقة . وأهم تلك المظاهر :
1- الضرب : 
بعض الضيوف – رجالا ونساء – يضحكون عندما يكتشفوا المقلب ، وبعضهم يتحول إلى شخص آخر ويقرر الانتقام من رامز ،  فيطرحه أرضا ويبدأ في ضربة .

 

2- الصراخ : 
وهو العامل الأساسي للسيدات عندما يتعرضن لأي موقف محرج ، وعندما تتعرض ضيفات البرنامج للمقلب سواء غرق المركب أو ظهور الغوريلا تبدأ على الفور في الصراخ .
3- الإغماء : 
جملة رامز الشهيرة عندما يتعرض الضيف للإغماء وهي “ماية يا جماعة بسرعة”، بعض الضيوف يحدث لهم الإغماء بسبب خوفهم الشديد، أو توترهم , والفترة العصيبة التي يمرون بها , ومن شدة الأعصاب , فعندما يكتشفون المقلب تنهار قواهم بسرعة ، ليتدخل رامز وفريق البرنامج لإسعافهم .

 

4- الرفض :
نسمع كلمات مثل “لا لا ياجماعة , أكيد بتهزروا , إزاي يحصل كده ميصحش “, وغير تلك العبارات يرددها الضيف عندما يشعر أنه في ورطة .
5- غضب وسباب
كثير من الضيوف سريعي الغضب عند تعرضهم لأقل الموقف المحرجه حيث يبدأوا بالسباب، فيكثر في الحلقة “الصافرات” كي لايظهر ما يقولونه ، ويغطي رامز على سبابهم بالضحك . ونلاحظ أنه قد يستمر الغضب والسباب بعد اكتشاف المقلب وظهور رامز، فغضب الضيف يسيطر عليه وينسى الكاميرات التى حولة  وشهرته .

 

6- طلب مساعدة :
هناك ضيوف يشعرون بالخوف فقط , ولايجدون سوى أن طلب المساعدة ، حتى لو كانوا في أحد الأماكن المهجوره ، حيث يطلبون المساعدة ويصرخون بأعلى صوت .

اترك رد