نجاة الفنانة ريم أحمد وزوجها من حريق هائل بمنزلهما .

0
135
نجاة الفنانة ريم أحمد وزوجها من حريق هائل بمنزلهما .

نشرت الفنانة الشابة ريم أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة لحريق كبير نشب اليوم في دور بأكمله بمنزلها ، وحمدت الله على سلامتها وزوجها الممثل طه خليفة .

 

أوضحت الفنانة ريم في تصريحات صحفية لها تفاصيل ما حدث فقالت أن هذا المنزل الذي تسكن فية ملك لعائلة زوجها ويقع في منطقة جسر السويس شمال القاهرة ، وأنهما يقيمان فيه ليس بصفة دائمة , ولكن لمدة بعض الأيام أن لديهما عمل في منطقة مصر الجديدة ، وأوضحت أنه وقت بداية الحريق كان المنزل فارغا تماما ، وأشارت إلى أنها حتى الآن لا تعرف سبب الحريق ولكنها تمر بأزمات هذه الفترة بدايتها كانت حدوث سرقة بمنزلها ثم الحريق .

 

نجاة الفنانة ريم أحمد وزوجها من حريق هائل بمنزلهما .

وريم أحمد ممثله صاعدة شابة , وراقصة بالية أيضا . كانت بداية شهرتها مع الفنان محمد صبحي والفنانة سعاد نصر من خلال مسلسل “يوميات ونيس” , وقد نجحت فية في تقديم دور “هدى” أصغر الأبناء ، ثم شاركت في تقديم برنامج “ست الحسن” عبر القناة الفضائية  ON E .

 

وتعتبر ريم من الفنانات الحريصات على عملهن , حيث انها تتذكر أنها لم تستمتع بشهر عسل طويل ، حيث سريعا عادت إلى العمل . سافرت يومها الي فرنسا برفقة زوجها طه خليفة والممثل عزوز عادل في صحبة فريق مسرحية ” البدايات أجمل ” للمشاركة في مهرجان بيزانسون للمسرح التي مثلت مصر به .

 

نجاة الفنانة ريم أحمد وزوجها من حريق هائل بمنزلهما .

وترى ريم أن ثقتها بنفسها كانت جواز سفرها لدخولها عالم الفن من أوسع الأبواب ، ففي وقت قصير أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا ووسائل الاعلام عندما أظهرت موهبتها وتألقها في دور «قمر» في مسلسل «ولد الغلابة» أمام الفنان أحمد السقا ومي عمر زوجة شقيقها , بإصرارها على النجاح وكذلك إتقانها اللهجة الصعيدية . كما استطاعت النجمة الشابة ريم سامي كسب تعاطف ودعم الجمهور لها .

 

ريم أخمد ممثلة مصرية من مواليد القاهرة , وهي شقية المخرج محمد سامي . وقد خاضت التجربة الأولى لها في التمثيل من خلال المسلسل التليفزيوني « للحب فرصة أخيرة ». وبالرغم من أنها شقيقة للمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر ألا أنها خضعت لإختبارات المخرجة منال الصيفي لتكون ضمن فنانات العمل في مسلسل ” ولد الغلابة “.

اترك رد