نجم الأهلي آزارو للصين مقابل 180 مليون جنيها .

0
74

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي المصري البحث عن مهاجم أجنبي جديد للفريق في يناير/كانون المقبل 2019 ، بعدما استقر الرأي داخل لجنة الكرة على الإستغناء عن هداف الفريق وهداف البطولة الإفريقيه المغربي الدولي وليد أزارو  مهاجم الفريق وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان وليد أزارو قد تلقى عرضًا مغريًا للرحيل إلى نادي هيبي فورتشن  Happy Fortune الصيني، قبل انطلاق الموسم الحالي، مقابل ما يقرب من 180 مليون جنيه مصري تقريبًا، لكن مسؤولي الأهلي رفضوا بسبب إجراءات الإنتقال الي اصين والتي تنقصها الشفافية من جانب النادي الصيني، على حد وصف إدارة النادي الأهلي المصري .

 

ودخل أزارو، في خلاف مع الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بسبب إهداره الكثير من الفرص السهلة بشكل مبالغ به ، وكما وصفت الصحف حالة النجم وليد آزارو بأنه صيام عن التهديف في المرحلة الماضية . بخلاف أنَّ اللاعب إدعى إصابته بالعضلة الخلفية رغم تأكيدات الجهاز الطبي بجاهزيته، وهذا أبعدة عن الإشتراك في مباراة الاتحاد الأخيرة بالدوري المصري.

 

وكان أزارو قد طالب – عبر وكيل أعماله – بإيجاد عرض أوروبي مناسب لإقناع الأهلي ببيعه نهائيًا في يناير القادم ، كما أنَّ الأهلي بدأ أيضًا متابعة بعضا من اللاعبين الأجانب وبخاصة في مركزي رأس الحربة، والجناح الهجومي. ومن العروف أن المغربي الدولي وليد آزارو قد انضم الي الشياطين الحمر في مطلع الموسم الماضي، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي، مقابل 1.5 مليون يورو، كما انه حصل على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الماضي2017-2018 .

اترك رد