نصيحة للفتيات : 10 رجال لا يصلحون للزواج .

0
69
نصيحة للفتيات : 10 رجال لا يصلحون للزواج .

الأول : محب النساء

سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا , هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين إليه . فهو يعامل النساء كأنهن من ماس ، لأنه يحبهن جداً . يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب . ويستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء . علامة خطر أنه ربما يناديك باسم فتاة أخرى أثناء حديث عاطفي .

الثاني : الخيالي

هاديء، قليل الكلام ، صوت خافت وحديثه بطيء . قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع . تغريكي رقته وابتسامته الودودة , يتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية . وطموحه خيالي وغالباً لايسعي لتحقيقه . يختفي عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكآبة .

 

الثالث : الوحيد

لطيف ، رومانسي ، ليس له أي أصدقاء , يؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من أجلك أنت فقط . كل هذا الاهتمام لا بد أن يحرك مشاعرك كما أنه شخص حساس جداً . كل من حولك يقولون إنه يحتاج فقط لفرصة لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه . أنه فعلاً على استعداد لكي يفعل أي شيء من أجلك ويحرص على أن يبقى بجانبك “طوال” الوقت ! أنه يريدك أن تكوني متفرغة له تماماً !

الرابع : عاشق بالمساواة

  متحمس ، متحدث لبق ، يحب الكلام في السياسة ، يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المرأة في المجتمع . لدية حماسه في الدفاع عن قضايا المرأة وضرورة المساواة في كل شيء بينها وبين الرجل . يجعلك تشعرين أنك ستحصلين معه على كل احترام وتقدير . في هذه العلاقة سوف تحرمين من أشياء كثيرة لن يفعلها هو لأنها ضد مبادئه مثل أن يفتح لك باب السيارة ، يدفع الحساب في مطعم ، يرسل لك زهورا أو حتى يوصلك بسيارته إذا تأخر بك الوقت وأنت في الخارج .

 

الخامس : ابن ” ماما ” المدلل

رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ربما يكون لديه “كرش” صغير من أكل “ماما” ، يقضي معظم وقت فراغه في البيت , يحب مشاهدة برامج المرأة و”طبق اليوم” معك . يقول إنك أنت الفتاة التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما .
السادس : مدمن الرياضة
قوي البنيان ، جريء ، على استعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية . يفضل الملابس الرياضية . الشيء الذي يشدك إليه في البداية., هو مظهره الذي يوحي بالقوة ، وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها . يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها ! علامة الخطر . عندما يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لا تعرض سوي قنوات الرياضة المتخصصة .

 

السابع : خبير الموضة

أنيق جداً ، واثق من نفسه ، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك . الشيء الذي يشدك إليه في البداية هو ملابسه سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير ألوانه متناسقة ، يهتم جدا بالإكسسوارات . رجل مبهر . الشيء المرعب أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له ! يفضل “الشوبنج” علي قضاء اليوم معك وعندما يراك لا يكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك .

 

الثامن : مشروع المؤلف

يرتدي نظارة طبية أنيقة ويحمل دائما صحيفة أو كتابا في يده يستعرض ثقافته الواسعة أثناء الحديث ويدعي معرفته العميقة بطبيعة النفس البشرية. الشيء الذي يشدك إليه في البداية لباقته في الكلام وأفكاره المرتبة وحديثه الجذاب . تأكدي أنك سوف تعيشين مع فنان متقلب المزاج , لاعشاء في الخارج،, لا هدايا في المناسبات ، يقضي معظم وقته شارداً يبحث عن فكرة جديدة . سوف يفتعل شجارا بينكما أو حتى مشهد انفصال ليكتب مشهدا واقعيا في رواية جديدة .

 

التاسع : مدمن العمل

رجل أعمال بمعني الكلمة , ذكي ، طموح ، أنيق و”غير متاح” طوال الوقت . الشيء الذي يشدك إليه في البداية أنه رجل جذاب وناجح ماذا تريدين أكثر من ذلك ؟ راجعي عبارة “غير متاح” ضمن صفاته وفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها على حياتك في المستقبل . سوف تكتشفين فجأة أن سكرتيرته أصبحت صديقتك المقربة لأنها هي الوحيدة “المتاحة” “دائما” عندما تطلبينه في المكتب . 

العاشر : البخيل

ثري في أغلب الأحيان لكن لا يبدو عليه ذلك ، لا يظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوا ، يتزوج في سن متأخرة . الشيء الذي يشدك إليه في البداية هو ذكاؤه وحرصه الشديد على عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير . يجب أن تعرفي أن أمواله تسير في اتجاه واحد إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات ! يمرض فجأة يوم ميلادك حتي لا يضطر لشراء هدية. يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام !

اترك رد