هل ينتقل مبابي وبوجبا الي ريال مدريد هذا الصيف ؟

0
97
هل ينتقل مبابي وبوجبا الي ريال مدريد هذا الصيف ؟
أبدى “توني كروس” لاعب وسط نادي ريال مدريد برأيه حول إمكانية انضمام الثنائي الفرنسي “كيليان مبابي” هداف باريس سان جرمان  و “بول بوجبا” نجم مانشيستر يونايتد إلى الفريق الملكي  في الميركاتو الصيفي الحالي . قال الألماني الدولي في مؤتمر صحفي بعد تجديد عقده: “مبابي؟ أتمنى هذا كلاعب، ولكن الأمر ليس من إختصاصي ، عليكم بتوجيه هذا السؤال الي المسئولين ، لدي راتب جيد مع الفريق لكنه غير كافي لشراء كيليان”.
 
وتحدث الألماني عن صفقة “بوجبا” المحتملة: “أتمنى ذلك أيضًا، لكن انضمامه للفريق لن يغير شيئًا، لأنني جاهز للمنافسة على مركزي مع ريال مدريد، واعتقد انني لن أواجه أي مشكلة”. ويضع النادي الملكي ريال مدريد اللاعبان الفرنسيان مبابي وبوحبا ضمن خطته المستقبلية لتطوير الفريق، لكن الصفقتان لن تكونا سهلة بسبب رفض إدارتي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في التفريط بهما .

 

وحاول المدير الفني للريال”زين الدين زيدان” أن يغازل “بوجبا” أكثر من مرة من خلال مؤتمراته الصحفية، , لكن المقابل المادي المطلوب من نادي مانشستر يونايتد كبيرًا وقد يصل إلى 135 مليون يورو . بينما صفقة “مبابي” مستحيلة تماما ، خاصة مع طموحات فريق باريس سان جيرمان في مواصلة السعي في الموسم المقبل لحصد لقب دوري أبطال أوروبا .

 

وقد أصدر النادي الإسباني بيانًا اليوم عبر موقعه الرسمي، يفيد بموافقة الألماني الدولي بالتوقيع على عقود جديدة تمتد حتى يونيو 2023. وأكد الموقع الرسمي أن بطل العالم 2014 مع منتخب المانشافت، سيظهر ظهر اليوم  في تمام الواحدة بتوقيت إسبانيا بملعب “سانتياجو برنابيو” للحديث عن اتفاقه الجديد مع ريال مدريد .

 

علق “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد على الموسم السيئ 2018-2019 الذي مر به الفريق ومنى بالعديد من الهزائم  , كان آخرها الخسارة أمام ريال بيتيس في آخر مباريات بطولة الدوري الإسباني . قال المدرب الكبير في تصريحات بمؤتمره الصحفي :
1- “اعتقد أن انتهاء الموسم بالنسبة لنا أمر جيد، ولكننا علينا ألا ننساه وعليه أن يبقى حاضرًا في أذهاننا بالمستقبل للتعلم منه”.

 

 2- “أثق في العودة أقوى بالموسم القادم، لا استطيع أن أعد أحدًا بأننا سنفوز بالبطولات، ولن ألتفت إلى أي أعذار عن هذا الموسم المخيب للآمال، علينا أن نحصل على الراحة الكافية قبل العودة من جديد للتحضير للموسم الجديد”.
3- “ما مر به هؤلاء اللاعبين لا يغير من حقيقة ما حققوه على مدار السنوات الماضية، ولكن كل ما أريد قوله للجماهير هو أننا سنعود أفضل مما كنا وجاهزين للمنافسة بجميع الألقاب”.

 

4- “لن نقوم بتغييرات كبيرة في الفريق بالموسم القادم، لكن علينا أن ندرس موقفنا بعناية شديدة ونحدد احتياجاتنا الضرورية حتى نعود أقوى”.
5- “كل ما يهمني هنا في ريال مدريد، هو المشروع الذي يعمل عليه النادي والثقة التي تضعها الإدارة في قدراتي واعتقد أن الفريق يضم بين صفوفه مواهب رائعة وكل ما علينا هو تطويرهم لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا”.

اترك رد