هيركليز هذا القرن : مارتن فورد العملاق .

0
202
هيركليز هذا القرن : مارتن فورد العملاق .

مارتن فورد هو هيركليز هذا العصر ، الذي تحدثت عنه الصحف والمواقع الإلكترونية ، ومن أهمها الموقع البريطاني الشهير ديلي ميل ، فمن هو مارتن فورد ، وكيف كان يبدو قبل هذه الضخامة التي هو عليها الآن وكيف حصل على هذا الشكل الضخم ؟

مارتن فورد هو شاب أمريكي يبلغ من العمر 33 عام ويعمل الآن كممثل لعدد من العلامات التجارية كما أنه يتقن عدد من فنون القتال . مارتن فورد هو شاب نحيل تحول إلى أسطورة الضخامة والطول ، مما جذب إليه عدد كبير جدا من المعجبين والمتابعين ، وقد أقام العديد من اللقاءات وتحدث كثيرا للصحافة حول الطريقة التي مكنته من هذا التحول وكيف حدث هذا .

 

يقول مارتن أن وزنه لم يكن يتعدى 69 كيلو جرام ، وذلك بعد خسارة بالغة فى الوزن نتيجة إصابته أثناء ممارسته للعبة رياضية تعرف باسم الكريكت ، وقد كان طوله لا يتعدى 185 سنتيمتر وبعد ممارسته للرياضة واعتماده على نظامه الغذائي الذي يعتاده الآن , أصبح وزنه ما يقرب من 245 كيلو جرام ، وطوله 203 سنتيمتر حتى أن بعض متابعيه يقولون عنه أنه يشبه جيش من الرجال مما أهله هذا إلى ريادة السنيما , فقد وقع مارتن فورد مؤخرا عدد من عقود الأفلام . وقد ظهر في فيلم بويكا الشهير ، هذا وقد قام مارتن فورد برسم وشم على جسمه بالكامل مما جعل مظهره يبدو أكثر إخافة ، ويقول مارتن فورد أنه كان يهدف للوصول لهذا الجسم منذ أول يوم بدأ فيه بممارسة الرياضة وقد استطاع فعلا تحقيق حلمه .

 

الخطوات التي مكنت مارتن فورد للوصول لهذا الجسم العملاق :

حين سؤل مارتن فورد عن مامكنه من الوصول لهذا الجسم العملاق ، وهذه البنية العضلية الضخمة , رد عليهم بأنه ينفق ما يتجاوز 380 دولار فى الاسبوع فقط على طعامه . إذ أنه يعتمد في نظامه الغذائي على تناول وجبة كل ساعة على أن تحتوى هذه الوجبة على الدجاج أو السمك وبياض البيض وحبات البطاطا أو الأرز البنى وكمية من الخضراوات .
وقد صرح مارتن فورد بأن على من يمارس الرياضة أن يعتمد في نظامه الغذائي على كميات كبيرة من المياه حتى يتمكن من الحصول على الجسم المرغوب بصحة جيدة . ويقول مارتن فورد أنه الآن يدرس العلوم الرياضية في الجامعة ، إلى جانب ممارسته للتمارين التي اعتاد عليها في الصالات الرياضية ، ويقول أنه الان يستطيع حمل وزن مايوازى سيارة سمارت ، هذا إلى جانب أنه اعتمد فى نظامه الغذائي على بعض المشروبات والأعشاب التي كان يتناولها بشكل دوري مما مكنه من الحصول على هذا الجسم .

 

الأعمال الفنية الفنية التي قام بها مارتن فورد :

1- ظهر في فيلم بويكا وقد شاركه الفيلم بشار راهال وأنينا يوروكوفا وجوليان فيرجوف وسكوت أدكنز وغيرهم من الفنانين ، وقد دارت أحداث الفيلم حول الملاكم الذي يدعى يورى بويكا والذى يخوض مباراه ويقوم بقتل خصمه ، وبعدها يعلم بويكا بحال زوجة الملاكم المقتول بعدها يقرر هذا الملاكم أن يقوم بالمشاركة فى عدد من المباريات بهدف مساعدة هذه الزوجة ذات الوضع السئ .

 

2- فيلم النتيجة النهائية ويشاركه في هذا العمل ديف باتيستا وبيرس بروسنان ولوسي جاسكيل وراي ستيفنسون والعديد من الفنانين الآخرين ، وتدور أحداث الفيلم حول حدث رياضي كبير وأثناء هذا الحدث يقوم عدد من المجرمين المسلحين بمحاصرة المكان بغرض طلب فدية ، وهنا يبدأ الضابط السابق الذى يقوم بدوره ديف باتيستا بمحاولة استرجاع مهاراته العسكرية بهدف إنقاذ هؤلاء المحتجزين والذين يبلغ عددهم حوالي 35 ألف شخص .

اترك رد