وجوه شابه في مسلسلات رمضان 2018 .

0
533
وجوه شابه في مسلسلات رمضان 2018 .

  شهدت مسلسلات رمضان 2018 ظهور العديد من الوجوه الشابه في العديد من الأعمال الفنيه المميزه , ولا ننكر أن البدايه الفنيه لأي شاب مبتدىء تكون في منتهى الصعوبه وتوثر كثيرا على مستقبله الفني . ومن المعروف أن أنظار الجماهير تركز عما يفعله أبطال المسلسل , والقليلون جدا هم اللذين يعطون الإهتمام الي الوجوه الشابه . ونختار أثنان من الوجوه الشابه التي يراها الجمهور هذا العام للمره الأولى .

1- الممثل الشاب محمد المغربي : ظهر المغربي في السباق الرمضاني هذا العام في 8 ( ثمانيه ! ) مسلسلات تليفزيونيه متنوعه ما بين الدراما والطابع الكوميدي . رشحه المخرج محمد أسامه ليؤدي شخصية ” عايش ” في مسلسل ” أمر واقع ” حيث يؤدي دور شاب يعمل ممرضا بمستشفى المخابرات . وأختاره المخرج رامي إمام للظهور مع الزعيم عادل إمام في مسلسل ” عوالم خفيه ” , وتعاقد معه المخرج أحمد مدحت للظهور في دور ثانوي مع الفنانه نيللي كريم في مسلسل ” إختفاء ” .
وظهر محمد المغربي في مسلسل ” أهو دا اللي صار ” مع الفنانه روبي , وعهد اليه المخرج زياد الوشاحي بدور في مسلسل ” ممنوع الإقتراب والتصوير ” أمام الفنانه زينه . وظهر مع المخرج إسلام خيري في مسلسل ” عزمي وأشجان ” مع إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد . وظهر أمام الفنانه دينا الشربيني في مسلسل  “المعجزه ” للمخرج شريف إسماعيل , وظهر مع الفنانه مي عز الدين في مسلسل ” رسايل ” . والجدير بالذكر أن محمد المغربي ألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عملا بنصيحة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليه عندما شاهده أثناء تصوير مسلسل ” الكبريت الأحمر ” لكي يصقل موهبته .   
2- الممثل الشاب عمر عبد الحليم : ظهر عمر مع الفنان كريم فهمي في ” أمر واقع ” للمخرج محمد أسامه , حيث يؤدي دور النقيب محمود سعد الله الضابط بقوات مكافحة الإرهاب . مثله الأعلى الفنان الراحل أحمد زكي , ويحلم بتجسيد أدوار البسطاء على الشاشه مثل عامل النظافه , والبائع المتجول , وعامل التذاكر , ومحصل الكهرباء , وغيرهم . وعمر عبد الحليم قام بتأليف قصة فيلم ” مهمه 7 أيام ” الذي تم إنتاجه في روسيا , شارك في تمثيل فيلم بأرمينيا , ويستكل الآن التحضير لمشروع فيلم يحمل عنوان ” ملف ديب ” وهو فيلم مصري / روسي مشترك .

اترك رد