يوفنتوس يربح 54 مليون يورو من قميص رونالدو في إسبوع !

0
283
يوفنتوس يربح 54 مليون يورو من قميص رونالدو في إسبوع .

يوفنتوس يربح 54 مليون يورو من قميص كريستيانو رونالدو في إسبوع :

   بلغت عائدات بيع قمصان اللاعب البرتغالي، كريسيانو رونالدو، خلال الأيام الأولى من تواجده في مدينة تورينو الإيطالية، 54 مليون يورو. وذكر موقع “ياهو سبورت” أن متاجر نادي يوفينتوس، والراعي التقني للفريق في أنحاء العالم، باعوا 20 ألف قميص، وتم تسجيل 500 ألف عملية شراء من خلال موقع يوفينتوس.
   وانتقل رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا، إلى نادي يوفينتوس من نادي ريال مدريد في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو. وقال نادي يوفينتوس إن مدة التعاقد مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات ستكون لأربع سنوات حتى نهاية يونيو 2022. وانضم كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني، وهو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما فاز بلقبين للدوري الإسباني و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

 

لماذا فكر يوفنتوس في ضم رونالدو ؟

   كشف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيسي، السبب الذي دفع نادي “السيدة العجوز” للتفكير في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد. وقال باراتيسي، في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تلك الفكرة المجنونة ظهرت بعد المباراة الأولى هنا بيننا في دوري الأبطال خلال الموسم الماضي”.

 

   وأضاف: “عندما تلقى رونالدو حفاوة كبيرة من جماهير تورينو بعد الهدف الذي سجله من المقصية الرائعة، تحدثنا لوكيل أعماله في نفس الأسبوع، لقد صدم بهذا الاهتمام وقال (كريستيانو) إنه يرغب في المجيء واللعب في يوفنتوس ولو ليوم واحد”. وتابع باراتيسي: “لقد قلت، حسنا أفهم أن هناك الكثير من الأحلام، ولكن ليس الكثير منها يتحقق، عندما التقينا مرة أخرى خلال صفقة جواو كانسيلو، أوضح لي الوضع ووافقنا على الفكرة”.

 

كم سيحصل رونالدو ؟

   وأوضح:”تحدثت للرئيس أولاً، وقبل كل شيء لأننا اضطررنا للنظر إلى الأرقام، كان ذلك الجزء الأصعب، استغرق عدة ساعات ثم قال لي (الرئيس) إمض قدمًا، حاول معرفة ما إذا كانت هناك فرصة فعلية لذلك”. واختتم باراتيسي: “عندما تكون هناك مفاوضات بين ناديين كبيرين، مثل ريال مدريد ويوفنتوس، يكون هناك طرف ثالث وهو رغبة اللاعب، بالإضافة للاحتراف الكبير من الوكلاء، عندها يصبح كل شيء سهلاً”. وانضم رونالدو إلى نادي يوفنتوس، قادمًا من ريال مدريد، بعقد يمتد لـ 4 سنوات، سيحصل بموجبه على 30 مليون يورو سنويا.

اترك رد