10 حقائق عن كارمن بصيبص نجمة مسلسلات رمضان هذا العام .

0
1338
كارمن بصيبص

تألقت الفنانه اللبنانيه الجميله ” كارمن بصيبص ” طوال شهر رمضان الأخير وهي تؤدي شخصية ” عايده ” في المسلسل التليفزيوني الناجح ” ليالي أوجيني ” مع الفنانه أمينه خليل والفنان التونسي ظافر العابد , وتقوم كارمن بدور الزوجه التي تبحث عن الإستقرار لها ولإبنتها بعد وفاة زوجها , ثم زواجها من شخص آخر ” د. فريد ” , وتعمل ما في وسعها للتغلب على الظروف الصعبه التي تواجهها . وبدا تمثيلها مقنعا لدرجة أن الجمهور تعاطف معها .

 

ونذكر لكم اليوم 10 حقائق عن الفنانه كارمن , قد تكون شيقه وممتعه للكثيرون :ا 
1- كان أول ظهور لها في المسلسلات الدراميه المصريه , هو ظهورها في عام 2011 في مسلسل ” الجامعه ” , وكانت تبلغ من العمر 18 عاما لاغير , وأدت دورا ثانويا بنجاح فائق جعل المنتجين والمخرجين يعرفونها جيدا . وبخاصة وأنها تمتلك جمالا ناعما وقوام ممشوق وجاذبيه وحضور يمكنها من النجاح في الوسط الفني .
2- عادت بصيبص للظهور من جديد عام 2013 مع الفنانه أمينه خليل والفنانه المصريه يسرا في مسلسل ” نكدب لو قلنا مبنحبش ” , وقد عملت بصيبص أيضا هذا العام مع أمينه خليل في أحدث مسلسلاتها ” ليالي أوجيني ” .
3- فى العام الماضي 2017 ظهرت كارمن بصحبة الفنان كريم عبد العزيز في دور مميز بالمسلسل الشهير ” الزيبق ” الذي لاقى نجاحا ملحوظا , وقد أدت دور ” مريم ” الفتاه التي تعيش في اليونان وتقع في حب كريم عبد العزيز ” عمر ” عميل المخابرات المصري .

 

كارمن بصيص

4- تقاسمت بطولة العديد من المسلسلات اللبنانيه , مثل مسلسلات ” يا ريت ” , ” لأخر نفس ” , ” سمرا ” , ” درب الياسمين ” والتي قامت فيه بأداء دور فتاة محجبه . وتقول انها أدت الدور بإتقان لأنها فنانه مسلمه الديانه , وأن والدتها ترتدي الحجاب دائما .
5- ترفض بصيبص التحدث عن حياتها الشخصيه , ويشاع أنها متزوجه من رجل أعمال لبناني ليس له صله بالوسط الفني .

6- كارمن من مواليد 9 أكتوبر عام 1993 , في لبنان . وكانت تريد أن تعمل في مجال الإخراج ولكنها سارت في درب التمثيل . قالت كارمن أنها عملت كمخرجه في عدد من الأفلام الروائيه القصيره , التي كان أبرزها فيلم” لبين ما يجوا” وقد حاز علي الجائزة الثالثة في مهرجان بيروت السينمائي والذي شارك في مهرجان (دبلن) , ومهرجان (كان) بفرنسا للأفلام القصيرة . وهو فيلم وثائقي روائي قصير يتحدث عن الوحده حيث يتناول قصة حياة دعد رزق (الممثله) وهي سيده في العقد السابع تعاني من الوحدة، وتتعلق بعالم التواصل الإجتماعي في محاوله للهرب من وحدتها لعلها تلاقي عائلتها وسلوتها , فتجد نفسها غارقة أكثر في وحدتها.

 

 

7- تقول كارمن إن سر نجاحها في ” ليالي أوجيني ” أنها حافظت على لهجتها اللبنانيه , مما أعطاها القدره على التحدث بطلاقه ولباقه , وهذا منحها مساحه أكبر للتعبير بلهجتها عن مشاعرها , وساعدتها اللهجه اللبنانيه على صدق الأداء . وأنها قبلت أداء دور زوجة التونسي ظافر العابد لأن الدور يظهر مشاعر المرأه في الحب والغيره والإشتياق .

8- كارمن بصيص شاركت من قبل في المسلسل التليفزيوني ” إتهام” مع مريام فارس وعزت أبو عوف , وذلك المسلسل عرض بتليفزيونات الخليج في رمضان 2016 .

9- تعشق كارمن السينما المصريه , وأتقنت اللهجه المصريه إنتظارا لعرض أعمال فنيه عليها بالسينما المصريه .

10- بعد سخرية العديد من مواقع التواصل الاجتماعي من الجمله التي رددتها كثيرا الفنانه كارمن بصيبص في مسلسل “ليالي أوچيني”، والتي تطلب فيها من زوجها د . فريد (ظافر العابدين)، الخروج لتناول العشاء خارج المنزل ، ويقابل طلبها دائما بالرفض ، سخرت كارمن من الأمر ذاته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي , وقالت للمشاركين معها في المسلسل “وضهرنا نتعشى سوا وببيروت”.

 

اترك رد