12 فنانه تراجعن عن قرارهن بإعتزال الفن .

0
1594

   العديد من الفنانات أعلن إعتزالهن الفن وإرتداء الحجاب . البعض منهم إستمر في الإعتزال , ولكن العض الآخر عاد للفن سواء بإرتداء الحجاب أو بدونه . ونذكر لكم بعض الفنانات اللاتن تراجعن في قرارهن دون ذكر الأسباب التي تكمن في داخل أنفسهن عند إتخاذ القرار :

1- عفاف شعيب : في أوائل التسعينات من القرن الماضي أعلنت الفنانه عفاف شعيب إعتزالها الفن وقررت إرتداء الحجاب , وإستمرت حتى عام 1998 في ذلك , ولكنها عادت في 1998 للتمثيل والظهور مرتدية الحجاب في العديد من المسلسلات الإجتماعيه والدينيه .

 

2- سهير رمزي : في بداية عام 1993 قررت سهير رمزي إعتزال الفن وإرتداء الحجاب . وإستمرت في ذلك طيلة 13 عاما حيث عادت للتمثيل عام 2006 وكانت بداية عودتها في المسلسل التليفزيوني ” حبيب الروح ” , كما ظهرت في عدة برامج تليفزيونيه , وكان آخرهم ظهورها مع الفنان رامز جلال في برنامجه ( رامز تحت الأرض ) الذي أذيع في شهر رمضان الماضي .

 

3- عبير صبري : أثارت ضجه في الوسط الفني عام 2002 بإعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب , ولكنها عادت بعد ثماني سنوات – عام 2010 -للتمثيل بدون إرتدائها للحجاب .
4- سهير البابلي : نجمة السينما والمسرح الفنانه سهير البابلي أعلنت إعتزالها الفن وإرتداء الحجاب في عام 1997 , وإستمرت على هذا الحال طيلة 9 سنوات , حين فاجأت الجميع بظخورها عام 2006 في مسلسل تليفزيوني يحمل عنوان ” قلب حبيبه ” وكان ظهورها في المسلسل وهي ترتدي الحجاب .

 

5- صابرين : تألقت الفنانه صابرين في كتير من الأدوار الفنيه , ولا ينسى لها الجمهور دورها الرائع في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل عنوان ” أم كلثوم : , وقد إعتزلت صابرين الفن بعد هذا المسلسل مباشرة وإرتدت الحجاب . ولكن غيابها لم يستمر طويلا حيث عادت للتمثيل بدون حجاب عام 2006 , وظهرت في الكثير من الأعمال الفنيه وهي ترتدي باروكات مختلغه .
6- ساندي : المغنيه الشابه ساندي أعلنت على حسابها الخاص بالفيس بوك في منتصف 2015 إعتزالها الغناء , وجاء في المنشور الخاص بها أنها كرهت العمل بالوسط الفني , ولم يمضي سوى شهور قليله حتى عادت للغناء من جديد .

 

7- شاهيناز : في عام 2008 أعلنت المطربه شاهيناز إعتزالها الغناء والتفرغ للحياه الأسريه , وقالت أنها سوف ترتدي الحجاب لأمور دينيه درستها بعنايه وبتأني , ولكنها عادت في يناير عام 2017 للغناء مرة أخرى .
8- ميرنا المهندس : إعتزلت التمثيل وإرتدت الحجاب في عام 2002 , ولكنها تراجعت عن قرارها وعادت للتمثيل مرة أخرى بعد توقف لم يستغرق طويلا .

 

9- شيرين عبد الوهاب : ملأت المطربه شيرين عبد الوهاب الدنيا بتصريحاتها عام 2016 بأنها إعتزلت الغناء ولن تعود اليه مرة أخرى . ولكن بعد يومان فقط تراجعت في قرارها وأعلنت العوده للغناء بناءا على طلب جمهورها الحبيب منها .
10- منى عبد الغني : في عام 2001 أعلنت الفنانه منى عبد الغني إعتزالها الفن , وارتدت الحجاب , ولكنها عادت للتمثيل مرة أخرى ولكن مرتديه للحجاب , , وعملت بالتليفزيون مقدمة برامج إجتماعيه مثل برنامج ” الستات مبيعرفوش يكدبوا ” وبرنامج ” الحكم بعد المداوله ” .

 

11- إيمان العاصي : تألقت إيمان العاصي في العديد من الأعمال الفنيه , وأعلنت إعتزالها الفن بعد مسلسل ” حضرة المتهم أبي ” مع الفنان نور الشريف . تزوجت إيمان العاصي وأنجبت , ولكنها بعد ذلك خلعت الحجاب وعادت للتمثيل بعد إعتزالها 5 سنوات 
12- شريهان : أعلنت الفنانه شريهان إعتزالها الفن في عام 2002 , ولكنها بعد غيبة 16 عاما أعلنت عودتها للفن بعمل درامي قالت عنه انه يتم التجهيز له ليعرض في رمضان القادم .

اترك رد