2 مليار شخص بالعالم يشاهدون زفاف الأمير هنري والممثله ميجان .

0
1295
2 مليار شخص بالعالم يشاهدون زفاف الأمير هنري والممثله ميجان .
  ذكرت صحيفة التلجراف البريطانيه أن مايقارب من 2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم شاهدوا مساء السبت الماضي حفل زفاف الأمير هاري والممثله الأمريكيه ميجان ماركل في كنيسة سانت جورج الموجوده بقلعة “ويندسور”، بعدما تبادلا العروسان العهود والخواتم حول الحب حتى الموت . وإرتدت “ميجان ماركل” فستانًا بسيطًا أبيض اللون ، ووضعت على شعرها طرحه بيضاء طويله ، بينما وضع الأمير “هاري” حول إصبعها خاتمًا قيما من الذهب الويلزي ، والختم مُزين بـعدد ثلاثة أحجار من الماس .

 

وحضر حفل الزفاف عددا من كبار أفراد العائلة المالكه في بريطانيا وعددا من المشاهير، كما حضرت جدة الأمير هاري “الملكة إليزابيث الثانيه “، بينما توافد الآف من المتفرجين إلى المدينة لمشاهدة العروسين .
  وظهر الأمير هارى ، النجل الأصغر لولى عهد بريطانيا، الأمير تشارلز ، اليوم فى مشهد رومانسى داخل حديقة القصر الملكى ” قصر كنسينجتون ”  فى العاصمة البريطانية لندن، برفقة زوجته الممثلة الأمريكيه ميجان ماركل، وذلك بعد ساعات قليلة من إنتهاء العرس رسميًا .

 

 

ومن المعروف أن قصة حب الأمير هاري وميجان تعتبر من أحدث قصص الحب داخل القصر الملكى، فى بريطانيا ، واللذان يعيدان إلى الأذهان بارتباطهما بقصة حب  ما حدث للأميرة الراحلة ديانا مع رجل الأعمال دودى الفايد ، بما لاقته من رفض كبير داخل العائلة الملكيه البريطانيه التى لم تتقبل حينها وجود علاقه بين أحد أفراد العائله الملكيه وشخص من خارجها ، إلا أن الأمر يختلف تمامًا فى هذه المره .

 

 

  والمعروف أن الممثله الأمريكيه “ميجان” من مواليد عام 1982 م ، وتبلغ من العمر الآن 36 عامًا ؛ وهي بذلك أكبر من الأمير هاري بـثلاث سنوات . وقد بدأت مسيرتها المهنيه بالعمل في مجال عرض الأزياء ، وبعدها إتجهت إلى التمثيل . تخرجت من كلية الاتصالات التابعه لجامعة “نورث ويسترن” في عام 2003 . وكان ظهور أول أعمالها الفنيه عام 2002 , وهو عباره عن دور ثانوي في مسلسل أمريكي ، وبعدها شاركت في عدة أعمال فنيه منها : “سي إس أي” ، و”بدون آرثر  Without Arther ” , و” القلعه The Citadel ” . ووالدها يعمل بالوسط الفني فهو مدير تصوير مسلسلات تليفزيونيه وإسمه توماس دبليو ماركل , ووالدتها بعيده عن الوسط الفني حيث كانت تعمل معلمة ” يوجا ” , وأمها ذات أصول إفريقيه .

 

  يعتبر وزاجها من الأمير هاري الزيجه الثانيه لها حيث أنها إنفصلت عام 2013 عن زوجها الأول المنتج والممثل الأمريكي تريفور إنجليسون بعد زواج إستمر 9 سنوات . وتفرغت ميجان للعمل الخيري وإبتعدت عن التمثيل , وظهر لها نشاط واضح في مجال الدفاع عن حقوق المرأه , ثم عينت مستشاره لإحدى الجمعيات الخيريه ”  One Young World ” . وبزواجها من الأمير هنري تكون ميجان ثاني إمرأه أمريكيه تتزوج شخصا من العائله الملكيه البريطانيه , فقد تزوج الأمير إدوارد الثامن من الأمريكيه ” واليس سمبسون ” . ويذكر أن ميجان قابلت الأمير هنري عام 2016 في حفل خيري فأصبحا أصدقاء , وتطورت علاقاتهما الي حب ثم خطوبه , فزواج .

اترك رد