6 صفقات نارية جديدة لفريق ليفربول هذا الصيف .

0
107
6 صفقات نارية لليفربول هذا الصيف .

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة المنافسة في الموسم المقبل، بعدما خسر لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي هذا العام بفارق نقطة واحدة . وكشفت مجلة “فور فور تو  442 ” البريطانية، أن هناك 6 نجوم قد يتعاقد معهم ليفربول لمنافسة السيتي في الموسم الجديد، على النحو التالي:

 

تيمو فيرنير :

مهاجم لايبزيج الألماني ، أحرز 16 هدفًا لفريقه هذا الموسم في البوندسليجا ، وينتهي عقده في يونيو 2020 واللاعب غير مهتم بالتجديد . وقد تراجع نادي ريال مدريد الإسباني، عن فكرة التعاقد مع اللاعب الدولي “تيمو فيرنر” مهاجم نادي لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات  الحالي. ويبحث النادي الملكي عن مهاجم للتعاقد معه هذا الصيف ، في ظل تراجع النزعة الهجومية هذا الموس م، وكذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم الفريق .

 

باولو ديبالا :

نجم يوفنتوس الإيطالي قد يتجه للرحيل هذا الصيف، خاصة بعد تصريحات شقيقه ووكيل أعماله جوستافو، بأنه غير سعيد ويبحث عن التغيير وهناك أكثر من وجهة محتمله له . وارتبط ليفربول بمفاوضات محتملة مع ديبالا لتعزيز قوته الهجومية. باولو ديبالا لاعب كرة قدمٍ أرجنتيني، يلعب لصالح المنتخب الوطني الأرجنتيني وجوفنتوس الإيطالي كمهاجم . بعد فترةٍ وجيزةٍ من انتقاله إلى جوفنتوس، أُطلق عليه لقب “لا كويا” والتي تعني باللغة الإسبانية “جوهرة”.

 

توني لاتو:

كان آندي روبرتسون أحد أبرز لاعبي ليفربول في هذه الفترة، لكن إيجاد بديل له كان بمثابة أزمة لكلوب، لا يبدو جيمس ميلنر مرتاحًا تمامًا أبدًا عند إجباره على الانتقال لمركز الظهير الأيسر، بينما يستعد ألبرتو مورينو للرحيل . لن يكون العثور على شخص يرغب في لعب دور ثانٍ لروبرتسون أمرًا سهلاً، لكن لاتو لاعب فالنسيا قد يقبل مثل هذا الموقف، وخوض تجربة مميزة في البريميرليج .

 

حكيم زياش :

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، واحدًا من نجوم أياكس الذين قدموا موسمًا رائعًا . سجل المغربي 19 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة، وبصفته مهاجمًا مبدعًا يمكنه خلق فرص من خلال المراوغة الديناميكية أو التمرير الدقيق، فإن زياش يضيف بُعدًا مختلفًا إلى هجوم كلوب .

 

دايوت أوباميكانو:

يعد الفرنسي البالغ 20 عامًا، أحد أفضل المدافعين في الدوري الألماني، قام لايبزيج بالتعاقد معه مقابل 10 ملايين يورو في يناير 2017 ، لكنه يستطيع بيعه بثمانية أضعاف على الأقل الآن، وسيكون تعزيزًا مميزًا لدفاع ليفربول .

 

حسام عوار:

مع نابي كيتا، وجوردان هندرسون، وجيمس ميلنر، وفابينو ، وجورجيو فينالدوم، وأليكس أوكسليدتشامبرلين، فإن ليفربول لديه عدة خيارات متاحة في وسط الملعب، ومع ذلك فإن الريدز قد يتجه لإضافة عنصر حيوي جديد في هذا المركز بالتعاقد مع عوار من ليون .

اترك رد