6 فنانين وفنانات برعوا في أدوار الشر بمسلسلات رمضان .

0
1580
6 فنانين وفنانات برعوا في أدوار الشر بمسلسلات رمضان .
ليس كل ممثل أو ممثله يستطيع أداء أدوار الشر ببراعه ! وكثيرون منهم يحجمن عن قبول مثل تلك الأدوار بحجة أن الجمهور يكره الشخصيه الشريره ويبغضها , وبذلك لا يعترف الفنان بأن تلك الأدوار تحتاج الي مقومات فنيه هائله لتجسيدها بدقه . والجمهور العربي ككل لا ينسى من برعوا في أدوار الشر مثل محمود المليجي , وعادل أدهم , وزكي رستم , وإستيفان روستي , جمال سليمان , وغيرهم . والغريب في الأمر أن الجمهور يحبهم ولا يكرههم .

وفي مسلسلات رمضان هذا العام , نجد عددا من النجوم يؤدون أدوار الشر . ونحن لا نحكم على مدى نجاحهم في تلك الأدوار فذلك من شأن جمهور المشاهدين والمتابعين والنقاد . ونذكر على سبيل المثال لا الحصر :

 

 

1- الفنانه ” أيتن عامر ” : ظهرت هذا العام في السباق الرمضاني تؤدي دور ” سماح ” أمام الفنان مصطفى شعبان في مسلسل ” أيوب ” , وشخصية ” سماح ” التي تعوق والديها والتي تجسدها آيتن هي كتله من الشر , ونموذج يجمع ما بين كل دروب الشر , تنجرف ” سماح ” مع زوجها الطماع ” دياب ” لدرجة أنها تكون هي السبب في دخول شقيقها ” أيوب ” – الفنان مصطفى فهمي – السجن .

 

 

2- الفنان ” محمد لطفي ” : برع محمد لطفي هذا العام في أداء شخصية المعلم ” حسن ” في مسلسل ” أيوب ” , وهي شخصيه شريره ومتحرشه حيث تسيطر غريزته الجنسيه على تصرفاته وعلى سلوكياته . أعجب المعلم ” حسن ” بزوجة ” أيوب ” فمارس الشر مع زوجها حيث أجبره على توقيع عددا من الشيكات بدون رصيد لكي يزج به في السجن , ولكي يجهز شقة الزوجيه لشقيقة مصطفى شعبان ” أيتن عامر ” الشريره – أيضا – والتي تخلت عن محمد لطفي أيضا في أزمته .

 

 

3- الفنان ” هيثم أحمد زكي ” : بعد أن إختفى هيثم عن الظهور في الفتره الماضيه , عاد ليجسد لنا شخصية ” عاكف الإرهابي ” في مسلسل ” كلبش 2 ” , فبعد أن قبض الضابط ” سليم الأنصاري ” على زعيم العصابه ” عبد الرحمن أبو زهره والد هيثم بالمسلسل , أراد ” عاكف الإرهابي ” الإنتقام من أسرة الضابط ” سليم الأنصاري ” – أمير كراره – فتسبب في مقتل أسرة الضابط . ونلاحظ أن هيثم أحمد زكي قام بحلق شعر رأسه وعمل ذقن صغيره لتساعده في أداء دور الشرير ” عاكف ” .

 

 

4- الفنان ” عمرو عبد الجليل ” : شارك عمرو عبد الجليل في بطولة مسلسل ” طايع ” مع النجم عمرو يوسف . ويظهر عمرو عبد الجليل وهو يؤدي شخصية ” الريس حربي ” الرجا الشرير ذو الأصول الصعيديه , ويبالغ في عداؤه لعمرو يوسف فيظلم ويقتل ويتاجر في الآثار ويؤدي ألوان مختلفه من الشر .

 

 

5- الفنانه ” روجينا ” : ظهرت روجينا هذا العام في مسلسل ” ضد مجهول ” مختلفه تماما حيث تؤدي دور ” مايا ” الشريره , وهي بالمسلسل زوجة أب شرير تساعده على تدبير المكائد , وتقدم كل ألوان الشر للإنتقام من طليقة زوجها وغريمتها , كلمتها هي المسموعه بالمنزل , كما تحوم حولها الشكوك بعلاقتها بقتل إبنة زوجها .

 

 

6- الفنان ” محمد دياب ” : ليست المره الأولى له في أدوار الشر , حيث يمكننا القول أن محمد دياب متخصص في تقديم تلك الأدوار الشريره . ظهر دياب هذا العام يؤدي أكثر من دور شرير , ففي مسلسل ” أيوب ” يؤدي شخصية محامي محتال ونصاب تمتلىء نفسه بالأنانيه والحقد والطمع ويسبب مصائب لا تعد لزوج شقيقة ” أيوب ” – الفنان مصطفى شعبان – , وظهر دياب أيضا في شخصية ” حمدي ” بمسلسل ” ضد مجهول ” حيث يشهد زورا في المحكمه مقابل مبالغ ماليه , كما أنه يتورط في قضية قتل المهندسه إبنة الفنانه ” ندى ” -غاده عبد الرازق ” في المسلسل .

اترك رد