7 أدلة على فبركة برنامج ” رامز تحت الصفر ” .

0
1879
7 أدله على فبركة برنامج رامز جلال .

 برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويُعرض على شاشة “MBC مصر”، أثار جدلًا واسعًا على “السوشيال ميديا”، هل هذا البرنامج  “مفبركًا” أم “حقيقيًا”.

1- فعلى جانب إستضاف برنامج ” شيخ الحاره ” الذي تقدمه بسمه وهبه على القناه الفضائيه ” القاهره والناس ” إستضاف المطربه الشعبيه أمينة، مؤخرًا واعترفت أنها شاركت في برنامج “رامز واكل الجو” عام 2015 – أي منذ 3 سنوات – وكانت على علم تام وكامل بتفاصيل المقلب قبل البدء في التصوير .

وقالت المطربه الشعبيه أمينه أنها كانت حامل في ذلك الوقت في شهرها الثالث ، ورفضت أن تُخبر القائمين على البرنامج بهذا الأمر؛ خوفًا من أن تخسر “السبوبة” – على حد وصفها -. وأشارت “أمينة” إلى أنها تكتمت خبر حمله ا؛ لأن الفنانات في مرحلة الحمل ، يعانين من قلة الأعمال الفنيه التي تُعرض عليهم ، وهذا ما دفعها للحفاظ على سرية الخبر .

2- وعلى الجانب الآخر تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يثبت بالدليل “فبركة” برنامج “رامز تحت الصفر ” حيث كانت الفنانه ياسمين صبري ضيفه على برنامج ” شيري إستديو ” , وفي سياق البرنامج ظهرت ياسمين وهي تقرأ بعض الجمل باللغة الإسبانيه ببراعه . وهذا تناقض واضح يثبت فبركة البرنامج , حيث كانت ياسمين ضيفة رامز في أولى حلقات هذا الشهر , وقالت أنها لا تجيد الأسبانيه ولا تفهمها حيث قال مجدي عبد الغني أن كوبر يتحدث الأسبانيه . ولم تخرج “ياسمين” حتى الآن لترد على الاتهامات التي تلاحقها حولالتضليل والكذب على المشاهدين خاصة بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

رامز تحت الصفر  

3- شن الإعلامي السوري ربيع هنيدي هجوما شرسا على رامز جلال وبرنامجه ” رامز تحت الصفر ” وذلك بعد تقديم 7 حلقات من البرنامج فقط ! وأنتقد هنيدي الأموال الطائله التي يتم صرفها في مقلب تمثيلي حيث قال : “كل رمضان وأنتم بخير، لكن يستوقفني فعلا في الشهر الفضيل ان تقوم جهة إنتاجيه ، وقناة لها اسمها … الاتفاق مع رامز جلال لصرف الأموال في شهر رمضان، أجورا للفنانين في سبيل افتعال مقالب بهم وإرهابهم في برنامجه “رامز تحت الصفر”  ..حقيقة او تمثيلا مقابل حفنة من الدولارات يتقاضونها، أليس هذا حرام؟”.
   وأضاف السيد ربيع هنيدي قائلا : “ولو تذهب هذه الأموال على أطفال عرب محتاجين سواء: من المهجرين او المشردين او النازحين او المعاقين او المرضى او غيره، الم يكن ذلك أبرك من هذا الصريخ والمسبات والضرب الذي يتعرض له رامز ويؤذي مشاعرنا به؟.. فأي قيمة يصنعها رامز لنفسه والمشاهدين؟!”. واختتم كلامه ، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “والخلاصه ان كل منا حتى في الأمور التافهه يجب ان يكون شريفا، لكن وكما يشدو #كاظم_الساهر : “منين اجيب احساس للي ما يحس ” .
4- وإستضافت الإعلاميه بسمه وهبي في برنامجها ” شيخ الحاره ” الممثله المصريه علا غانم , وظهرت علا على قناة القاهره والناس , وقالت أن رامز جلال إستضافها في إحدي حلقات برنامج المقالب بتاعه منذ عامان وكان إسمه ” رامز يلعب بالنار ” . وأكدت معرفتها ببعض التفاصيل قبل سفرها للتصوير , وأضافت أنها لم تكن تعلم بنوع المقلب ! ولا يتم إذاعة الحلقه دون موافقة الضيف حتى لا يتعرض رامز جلال للمسأله القانونيه , واكدت علا غانم انه من المستحيل ان يعرض رامز جلال الضيف لهذا الكم الكبير من الخطر، دون ان يكون لديك معرفه مسبقه بما سوف يحدث في الحلقه ، وأن يأخد من الضيف تصريح بالموافقة على بدء تصوير الحلقة ! .

 

7 أدله على فبركة برنامج رامز جلال .

 

5- الفنان باسم سمره : قال باسم معلقا على فبركة برنامج رامز جلال , أنه يتم الإتفاق مع الضيف قبل التصوير , وقال رغم الشائعات الكثيره , إلا ان برامج رامز جلال التي يتم عرضها في كل عام خلال شهر رمضان ، هي من أكثر البرامج التي تحوز على نسبه كبيره جدا من المشاهدات ، مما جعله البرنامج الأول في الوطن العربي خلال السنوات السابقه .
6- في إستفتاء للجمهور أجرته صحيفة النبأ لوطني حول فبركة برنامج رامز , جاءت النتيجه أن 88% من الساده المشاركون صوتوا أن البرنامج مفبرك , بينما راى أخرون أن هذا حسب حجم ومكانة الضيف , ربما لا يبلغ الغير مشهورين أو الشخصيات المغموره بالمقلب ! 
7- الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر : كان خاطر هو ضيفا لإحدى حلقات برنامج رامز جلال , ولوحظ طيلة الحلقه وحتى نهايتها هدوء خاطر وعدم غضبه أو شتمه أي أحد كما اعتاد الجمهور من ضيوف ​رامز جلال ​. ولكن تغيير مكان المايك لفت الانظار إلى فبركة الحلقة، حيث استعرضت الكاميرا تركيب المايك في “الفيست” الخاص بمصطفى خاطر والذي قام رامز بالسخرية منه ، 

اترك رد