8 فنانين من هوليوود لن تصدق أنهم ولدوا في دول عربية

0
1642
8 فنانين من هوليوود لن تصدق أنهم ولدوا في دول عربية
من الغريب أن هولاء المشاهير لا يملكون أصول عربية مثل عارضات الأزياء المكسيكية سلمي حايك والأمريكية جيجي حديد ، والمطربة الكولومبية شاكيرا ، وعلي الرغم من ذلك أنهم ولدوا في دول عربية .

1- كيانو ريفز : لبنان

الممثل الأمريكي كيانو ريفز ولد في لبنان في عام 1946 والمشهور بسلسلة أفلام الخيال العلمي  “The Matrix”، وفيلم الحركة “Speed”، وكانت والدتة عارضة أزياء بريطانية بينما والده من جزيزة هاواى والتقي الزوجان للمرة الأولي في لبنان عندما كانت تعمل هناك .

2- صوفيا بوتيلا: الجزائر

الممثلة صوفيا بوتيلا ظهرت في فيلم الرعب والإثارة  “The Mummy”،  وهو فيلم من بطولة الفنان توم كروز والذي إنتج عام 2017 ، وهي من مواليد الجزائر .

كما أن صوفيا بوتيلا ظهرت بشكل لافت في الجزء الأول من فيلم الحركة الجاسوسية الذي إنتج عام 2014 “2014 Kingsman: The Secret Service”،

3- نيكولا باجيت: مصر

الممثلة البريطانية ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1945 ، وهي بطلة مسلسل السبعينيات الشهير «Upstairs، Downstairs»، .

4- جان رينو: المغرب

 

يعد جان رينو أحد أبرز ممثلي فرنسا ، ولد جان في كازبلانكا  المغرب عام 1948 ، ومن أشهر أفلامه   «Leon»، و«Ronin»

5- يسلا فيشر: عمان

 

الممثلة الاسكتلندية ولدت  في مسقط في عمان عام 1976 ، واشتهرت في العديد من الدوار السينمائية في فيلم  «The Great Gatsby»، وكان والدها يعمل كصراف في هيئة «الأمم المتحدة»، وقت ولادتها.

6- ميلورا والترز: السعودية

الممثلة الأمريكية ولدت في الظهران في المملكة العربية السعودية في عام 1959، التي لمعت في أفلام «Magnolia» و«The Butterfly Effect».

7- بوورنا جاجاناثان: تونس

 

ولدت نجمة بوليوود، بطلة فيلم «Delhi»، في تونس. في عام 1972.

8-سيد بدرية: مصر

 

ولد سيد بدرية في مدينة بورسعيد المصرية عام 1957 ، والذي اشتهر من تجسيد دور زعيم الإرهابيين في الجزء الأول من أفلام «Iron Man» أو «الرجل الحديدي»، من إنتاج 2008.

 

 

اترك رد