32.4 C
Cairo, EG
الثلاثاء, أغسطس 16, 2022
الرئيسية Tags كلمات

Tag: كلمات

تعرف على المعلق الرياضي المميز رؤوف خليف .

حديثنا اليوم عن شخصية رياضية تونسية تتمز بالإجتهاد والمثابرة ، يمتلك حنجرة مميزة ، تستطيع تميز صوته من بين ملايين الأصوات ، إنه المعلق...

أساليب سهلة وبسيطة لتقوية الذاكرة والتخلص من النسيان .

تشير الأبحاث العلمية إلى أننا ننسى ما نسبته 30٪ مما نسمعه بعد عشرين دقيقة من سماعه ، ولا نستطيع تذكر50٪ مما نسمعه بعد نصف...

للرجال فقط : كن رومانسيا ولو ليوما واحدا !

غالباً ما تهدأ أعراض الحب بعد الخطوبة وتفتر بعد الزواج ، لدرجة تجعل الكثير من الرجال يؤمنون بالمثل القائل "إذا دخل المأذون من الباب...

كيف تقي نفسك من السحر قبل وقوعه ؟

فإن من أهم الوسائل التي يُتقي به خطر السحر قبل وقوعه هو التحصن بالأذكار الشرعية ، والدعوات والتعوذات المأثورة ، ومن ذلك :  1- قراءة...

كلمات إيطاليه على ألسنة المصريين يوميا .

كثيرا من الكلمات الإيطاليه يستخدمها عامة المصريين فى أحاديثهم اليوميه , وذلك رغم أن الإيطاليون لم يستعمروا مصر أبدا . ولكن التجانس بين اللغتين...