13.5 C
Cairo, EG
الأربعاء, يناير 26, 2022
الرئيسية Tags هدايا

Tag: هدايا

للرجال فقط : كن رومانسيا ولو ليوما واحدا !

غالباً ما تهدأ أعراض الحب بعد الخطوبة وتفتر بعد الزواج ، لدرجة تجعل الكثير من الرجال يؤمنون بالمثل القائل "إذا دخل المأذون من الباب...

كل المعلومات عن مباراة السوبر المصري السعودي لكرة القدم .

أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن سعادته بالاستقبال المميز الذي لمسه من الجميع، منذ أن وطأت أقدامهم الأراضي السعودية....

الهدايا التي تكرهها الفتيات ويجب عليك تجنبها

الهدايا هي وسيلة لتعبير عن حبك واهتمامك بالحبيب ، وهي أقرب الطرق للوصل الي الفتيات. ولكن في هذه المقاله سنعرض عليك بعض الهدايا التي يجب...

أغرب وأغلى 20 هديه قدمها المشاهير فى العالم .

الهدايا باهظة الثمن التى يمنحها المشاهير تعتبر شيئا لايصدق لارتفاع اسعارها وغرابة أنواعها . وتلك الهدايا تتنوع مابين سيارات وقصور وطائرات وحيوانات وأغانى ودراجات...